لازالت الأجواء مشحونة في الكرة المصرية سواء في الأهلي أو الزمالك قطبي الكرة المصرية ، ففي الأهلي 

قرر الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف إلغاء المباراة الودية أمام فريق مقاولون طنطا بسبب تهديدات جروب التراس أهلاوي.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على أعضاء الجروب بعد نقل المباراة من ملعب مختار التيتش بالجزيرة إلى ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، وهو مادفعهم لإعلان حضورهم للمباراة في ملعب الهدف ، الأمر الذي لم توافق عليه الجهات الأمنية أيضا فتم إلغاء المباراة خشية حدوث أعمال شغب من الجمهور.

يذكر أن الأهلي قد تدرب صباح اليوم بمشاركة كل العناصر الأساسية على ملعبه بالجزيرة وكانت هذه المباراة فرصة لتجربة عناصر الشباب بالفريق.

من جهة أخرى،  وفي موضوع يتعلق بنادي الزمالك 

اشترط مسؤولو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عامر حسين رئيس اللجنة موافقة الأمن من أجل نقل لقاء المنيا والزمالك يوم الأربعاء المقبل بالجولة السادسة للدوري المصري إلى ملعب سوهاج. 

وقال عامر حسين: "قررنا إقامة اللقاء على ملعب السلام العسكري بالقاهرة وليس لدينا مانع لنقل المباراة إلى سوهاج ولكن يجب أن يوافق الأمن رسمياً".

وأشار إلى أنه سيتم التفاوض مع الأمن من أجل حضور الجمهور عقب مرور الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير من خلال طاهر أبوزيد وزير الرياضة الذي سيقود المفاوضات مع وزارة الداخلية.

وتحرص وزارة الداخلية المصرية على أن تقام المنافسات الرياضية خلال هذا الأسبوع في كنف الهدوء والروح الرياضية بمناسبة ذكرى الثورة.