أكد مدير مجلس إدارة شباب بلوزداد رضا مالك أن فريقه ذهب ضحية سوء التحكيم هذا الموسم والدليل على ذلك أن هناك أربعة حكام عوقبوا لسوء إدارتهم لمباريات لعبها الشباب أمام أندية مختلفة.

 وأوضح مالك في تصريحات تناقلتها المواقع الإلكترونية في الجزائر  بان هناك بعض من مسؤولي الأندية يساهمون في الفساد ويقدمون الرشاوى للحكام، وعلق قائلا "شباب بلوزداد عانى التحكيم والدليل على ذلك أن هناك أربعة حكام عوقبوا بسببنا وبالتالي فما على رؤساء الاندية إلا أن يلعبوا دورا لمحاربة الفساد لأن هناك حكام يتلقون الرشاوى من طرف بعض الرؤساء والمباريات التي شاهدناها توحي بذلك". 

وقال الرئيس البلوزدادي رضا مالك أن الشباب يعاني من أزمة مالية شأنه في ذلك شأن معظم الأندية الجزائرية وأردف يقول "الفريق دفع ضريبة الأزمة المالية التي خلفها الموسم الماضي ما أدى إلى رحيل ركائز الفريق، وهو الأمر الذي أخل باستقرار التشكيلة ، ومع ذلك استقدمنا لاعبين جدد لكنهم لم يمنحوا الإضافة".

وسيكون شباب بلوزداد مقبلا هلى مباراة مصيرية تجمعه أمام أهلي برج بوعريريج بملعب 20 أغسطس السبت القادم لحساب الجولة الواحدة والعشرين من دوري المحترفين الجزائري.