اقترب المدافع الجزائري جمال الدين مصباح المحترف بنادي بارما الإيطالي من اللعب لنادي ليفورنو الايطالي ليكون محطته  الإيطالية الثالثة في أقل من سنتين.

وحسب الموقع الإيطالي المتخصص "توتو ميركاتو"  فإن  نادي ليفورنو المنافس بالكالتشيو بات الأقرب لضم اللاعب الجزائري من بين الأندية الأخرى التي تنافست على ضمه على غرار كييفو فيرونا وأتلانتا بيرجام.ويحتل نادي ليفورنو المركز قبل الاخير  ب"الكالتشيو" برصيد 16 نقطة.

وقرر مصباح (29 سنة) تغيير الاجواء بعد سنة من انضمامه الى نادي بارما لرفع حجم المباريات بالنظر الى قلة مشاركاته ضمن تشكيلة دونادوني منذ بداية الموسم الجاري

من جهة اخرى تسببت خلافات مالية في تأخر التحاق جمال شتال لاعب اتحاد الجزائر لكرة القدم الى فريق مونبلييه الفرنسي.ويرغب نادي مونبلييه شراء عقد اللاعب شتال الذي ينتهي في 2016 فيما اقترح مسؤولو اتحاد الجزائر إعارته.

وذكر مصدر مسؤول لوكالة الانباء الجزائرية ان مسؤول في نادي مونبلييه يتواجد بالجزائر منذ يومين وسيلتقي مجددا نائب رئيس اتحاد الجزائر في الساعات القادمة لحسم صفقة اللاعب.

يذكر أن مدرب مونبلييه، رولان كوربيس طالب بضم شتال/22 عاما/ وزميله في الفريق عبد الرحيم بورديم /21 عاما/، لمعرفته الجيدة بإمكانياتهما عندما كان مدربا لاتحاد الجزائر قبل ان يتقدم باستقالته ويعود إلى فرنس