تمكنت مفرزة للجيش الجزائري، صباح اليوم السبت، من القضاء على أربعة إرهابيين (04) خطيرين، يتعلق الأمر بكل من المجرمين: "ب.جمال" و"س. الهادي" و"ش. توفيق" و"ق. يونس". العملية مكنت أيضا من استرجاع أربعة (04) مسدسات آلية من نوع كلاشنكوف وكمية من الذخيرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الجزائرية.

 وأوضحت الوزارة اليوم انه :"في إطار مكافحة الإرهاب، بفضل الاستغلال الجيد للمعلومات وإثر عملية بحث وتمشيط لمنطقة جبل متليلي ببلدية تيلاطو، جنوب-غرب ولاية باتنة/الناحية العسكرية الخامسة، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 29 أفريل 2017، من القضاء على أربعة إرهابيين (04) خطيرين، يتعلق الأمر بكل من المجرمين: "ب.جمال" و"س. الهادي" و"ش. توفيق" و"ق. يونس". العملية مكنت أيضا من استرجاع أربعة (04) مسدسات آلية من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".

وأضاف المصدر انه :"في سياق متصل، وإثر كمين محكم تمكنت مفرزة أخرى، يوم أمس 28 أفريل 2017 بمنطقة تينخيامين قرب جانت/ن.ع.4، من إحباط محاولة اختراق للشريط الحدودي الوطني من طرف مجموعة مسلحة مكونة من ثلاثة (03) أشخاص واسترجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزنين (02) وكمية من الذخيرة والمواد الغذائية".