عقد نائب رئيس الحكومة الليبية عن المنطقة الجنوبية سالم الزادمة،مساء الأربعاء،اجتماعا مع وزيري الداخلية لواء عصام أبو زريبة، والعمل والتأهيل عبد الله أرحومة.

وقال مكتب الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الليبية،أن اللقاء تمحور حول استعراض نتائج الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية فور وصوله إلى المدينة، وتركز حول الأوضاع الأمنية بالإضافة إلى سير عمل لجنة التحقيق المشكلة بقرار منه، للتحقيق في أحداث قسم البحث الجنائي بالمدينة.

وتطرق الاجتماع لاجتماع وزير الداخلية،في وقت سابق،مع مدير نيابة سبها الجزئية، حول آلية التعاون مع النيابة العامة والقوات المسلحة لتقديم المتهمين في الحادثة إلى العدالة.

وأكد نائب رئيس الحكومة على أهمية التعاون بين وزارة الداخلية والقوات المسلحة خاصة في المدة الأخيرة، باعتبارهما جزءا مكملا لبعضهما البعض، وضرورة التعاون معا لإعادة الاستقرار للمدينة.

وأكد وزير الداخلية على أنه سيعمل بنفسه على متابعة مستجدات التحقيق، وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على استقرار الأهالي، مع محاسبة الجميع -دون استثناء- وتطبيق القانون بحزم بالتعاون مع القيادة العامة.

يشار إلى أن الاجتماع حضره مدير الإدارة العامة للعمليات الأمنية لواء جمال العمامي، ورئيس ديوان وزارة الداخلية بالمنطقة الجنوبية لواء عبد السلام الشريف، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي لواء عبد السلام السويدي، ومدير أمن سبها المكلف عميد علي رمضان، وضباط تابعين للوزارة.