استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء علي فرج القطراني ووزير الاستثمار بالحكومة الليبية علي السعيدي رئيس الغرفة التجارية البولندية "خاريستوف" و مستشار غرفة التجارة والصناعة بنغازي بالساحة البولندية فتحي العوامي، والمهندس طارق العبيدي من السفارة الليبية في بولندا  ومدير مكتب العلاقات الدولية رمضان بوبطانة. 

وقد رحّب نائب رئيس مجلس الوزراء بالوفد البولندي و ثمّن مشاركته في معرض بنغازي الدولي للإنشاءات، وبالعلاقات التاريخية بين البلدين ، والتقدم الذي تمتاز به بولندا في كافة مجالات الصحة والبناء والتعليم .

كما أبدى نائب رئيس الوزراء علي القطراني، ترحيب الحكومة اللييية  بالتعاون في مجال الاستثمار  بين البلدين، مع النهضة الاقتصادية وإطلاق عجلة التنمية التي تشهدها مدن الشرق والجنوب، بالتعاون المشترك بين القيادة العامة والحكومة الليبية.

بدوره أشاد رئيس الغرفة البولندية بالأمن والاستقرار الذي بات واضحا للجميع في بنغازي ومدن الشرق؛ وهو مايمثل حجر الأساس في أي مستقبل استثماري بين البلدين، ونقل الصورة الإيجابية عن الوضع إلى البرلمان والحكومة البولندية ، مؤكدا دراسة فتح تمثيل دبلوماسي لبولندا في بنغازي في القريب العاجل،  من أجل تشجيع عودة الشركات البولندية والتمثيل التجاري بين البلدين، مع حجم الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة.