أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبه أن الحكومة لم تسرق الأموال بل صرفتها على أبناء هذا الوطن ولن تترك أبناء الشعب في هذا الوضع المأساوي.

وبين الدبيبه في كلمته الجمعة أمام المتظاهرين الرافضين لسحب مجلس النواب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية أن الانتخابات هدف لن تتنازل عنه الحكومة ولن يحكم أي شخص أو حزب هذا الشعب الا بإختياره.

واعتبر الدبيبه أن خروج المتظاهرين هو أقوى رسالة بأن ليبيا واحدة موحدة وأن الليبيين يرفضون الانقسام معتبرا أن خروج المتظاهرين رسالة تقول نعم للحياة ولا للحروب وليس لعبد الحميد الدبيبة أو أي مسؤول.

وشدد الدبيبه على عدم السماح بعد اليوم بالانقسام والتشظي مهما كانت الاسباب، فليبيا واحدة وستظل واحدةوأضاف" نقول بصوت واحد لا للحروب" "أنا معكم اليوم ومعي الشباب المتزوجين، وهذه رسالة حكومة الوحدة الوطنية، وهذا مشروعنا في ليبيا، نعم للحياة، لا للموت والحروب، نعم لخيم الافراح، لا لخيم العزاء".

وأكد الدبيبه أن الحكومة وحدت ليبيا، مبينا أنها حاربت المركزية مشددا على العمل على  توزيع الثروة لكل الليبيين من خلال الإدارة المحلية.

ولفت الدبيبه إلى أن الحكومة سعت وبذلت جهودًا مضنية لحماية الشعب من خلال توفير كافة اللقاحات المضادة لكورونا وتابع أن الحكومة ستمنح القروض السكنية وقروض التنمية لأبناء ليبيا قريبًا  كما سيتم بناء جيش قوي موحد بعيد عن القبلية والجهوية.

وبين الدبيبه أن قطار التنمية والاستقرار والبناء انطلق ولن يتوقف حتى تحقيق غايته وأن الليبيين يريدون العيش بسلام كغيرهم من الشعوب فكل الإمكانيات التي لدى ليبيا تمكن أبنائها  من العيش في كرامة وحرية وسلام.