صعد  وفاق سطيف صدارة دوري المحترفين الجزائري مؤقتا عقب تغلبه  بهدف دون رد على ضيفه شباب بلوزداد في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشرة للدوري. وسجل هدف المباراة الوحيد للوفاق اللاعب بوكرية (24).

بهذا الفوز يرفع وفاق سطيف رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الدوري متقدما بنقطة على المتصدر السابق اتحاد الجزائر الذي يلعب غدا ببرج بوعريريج أمام الأهلي المحلي صاحب المركز 15 برصيد 13 نقطة.

وتقام بقية اللقاءات غدا السبت حيث يتنقل شباب قسنطينة الثالث برصيد 28 نقطة  إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية (12 برصيد 18 نقطة ) في لقاء مفتوح على كل الإحتمالات.

وسيدخل فريق شبيبة القبائل الرابع (27 نقطة) لقاءه مع شباب عين الفكرون بنية الاستدراك ومحو التعثر أمام اتحاد الجزائر في آخر جولة.

 من جانبه يستضيف جمعية الشلف و مولودية الجزائر صاحبا المركز الرابع برصيد 27 نقطة على التوالي شبيبة بجاية (16 برصيد 13 نقطة) ومولودية وهران (المركز 11 برصيد 19 نقطة) بنية الفوز و محو الخسارة المسجلة في الجولة الماضية.

وسيتنقل الوافد الجديد أمل الأربعاء السابع (26 نقطة) الى العاصمة لمواجهة إتحاد الحراش, التاسع (23 نقطة), في لقاء يبدو مفتوحا على كل التكهنات.

  من جانبه سيسعى شبيبة الساورة، العاشر(22 نقطة) إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف على ميدانه ببشار مولودية العلمة، الثامن (25 نقطة) لتحسين وضعيته بالترتيب العام.