يواجه نادي الزمالك بعض المشاكل قبل سفره اليوم الى انجولا استعدادا لمبازاته آمام كابوالأنجولي ،وكشف صلاح سليمان مدافع نادي الزمالك عن أنه لن يتواجد مع الفريق الأبيض في مباراة العودة لدور ال32 لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في أنجولا  يوم الجمعة القادم .

وأكد مدافع الزمالك في تصريحات رسمية ، أنه لن يستطيع المغادره مع الفريق الابيض اليوم  الثلاثاء بسبب إصابته بمزق في العضله الضامه يحتاج إلى علاج لمدة عشرة أيام .

وإختار أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك قائمة من 20 لاعب للسفر مساء اليوم الثلاثاء إلى أنجولا لخوض مباراة العودة أمام كابو  الأنجولي في لقاء العودة لدور ال32 لدوري أبطال أفريقيا .

وضمت قائمة الزمالك كلا من، عبد الواحد السيد ، ومحمود عبد الرحيم جنش ، ومحمد أبو جبل ، وياسر إبراهيم ، ومحمود فتح الله،  وحمادة طلبه ، وعمر جابر ، وحازم إمام ، وأحمد سمير ، ومحمد عبد الشافي ، ونور السيد ، وأحمد توفيق ، ومحمد إبراهيم ، ومصطفى فتحي ، وهاني سعيد ، وعرفة السيد ، وإسلام عوض ، ومؤمن زكريا ، وأحمد جعفر ، وأحمد علي.

وخرج من قائمة الزمالك عمر جمال في مفاجأة غير متوقعه حيث أنه أحد اللاعبين الذي يعتمد عليهم ميدو خلال الفترة الماضية ، ومعه سعيد قطة الذي خرج من حسابات المدير الفني تماما ، بالإضافة إلى صلاح سليمان المصاب ، ودومينيك الغير مقيد أفريقيا .

ويخوض فريق الزمالك مرانه ثم يتوجه إلى مطار القاهرة للسفر في تمام الساعة السابعة في رحلة طويله من القاهرة إلى الإمارات ثم إلى أنجولا

من جهته أوضح أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك ، أن جماهير فريق كابو سكورب الأنجولي التي ستحضر مباراة العودة   ستكون عنصر ضغط على فريقها وليس على الزمالك .

وقال ميدو خلال المؤتمر الصحفي " فريق كابو سكورب خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف وجماهيره ستضغط عليه منذ بداية المباراة من أجل تعويض الهدف والعودة للمنافسة على الصعود وهو ما يصب في مصلحة الزمالك الذي سيخوض المباراة بدون ضغوط ".

مضيفا :" الفريق الأنجولي قوي ومنظم ويلعب كرة قدم نظيفه ودفاعه قوي وسيظره بشكل مختلف في مباراة العودة ، والزمالك سيلعب من أجل السيطرة على أحداث المباراة كما حدث في مباراة الذهاب ، وسنلعب بأسلوب هجومي منذ البداية لأننا نلعب للفوز داخل وخارج ملعبنا ".

وأوضح ميدو :" حازم إمام لاعب مميز للغاية وصاحب إمكانيات كبيرة ، ونستخدمه بالشكل المناسب والذي يخدم الفريق الأبيض ، واللاعب يقدم أداء رائع خلال الفترة الحالية ومازال لديه الكثير الذي نحاول أن نخرجه منه ".

وختم ميدو تصريحه :" عرفة السيد مهاجم مميز وتعرض لظروف خاصة أبعدته عن مستواه وخلال الفترة الحالية نعمل على إعادته إلى مستواه الحقيقي لأنه سيكون إضافة قوية لهجوم الزمالك الذي يحتاج إلى تواجد مهاجم بهذه الإمكانيات