التقى اليوم الخميس رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج وفداً عن مدينة الكفرة ضم عضو مجلس الدولة السنوسي القمي، وعميد البلدية عبدالرحمن عقوب، ورئيس مجلس الحكماء محمد الصوصاع، وعدد من حكماء وأعيان المدينة، ومدراء عدد من المرافق الخدمية، وذلك بحضور محمد هيثم وكيل وزارة الصحة.

وبين المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن "السراج عبر عن تقديره لوقفة أهل الكفرة في مواجهة المعتدين من عصابات المرتزقة القادمة من خارج الحدود، مترحما على أرواح الضحايا الذين سقطوا خلال هذه المواجهات، ووعد بعلاج الجرحى، كما أشاد بحكمة أهالي الكفرة وحرصهم الدائم على لم الشمل".

واستمع السراج، وفق ذات المصدر، لما عرضه الوفد من مطالب تتعلق بحل المشاكل التي تواجه عدد من المرافق الحيوية في المدينة، وأكد سيادته الحرص على إيجاد حلول عاجلة لتلك المشاكل وتقديم الدعم اللازم للبلدية للقيام بواجباتها على أكمل وجه.

وأضاف نفس المصدر أنّ السراج "وزارة الصحة بتوفير احتياجات المستشفى العام بالمدينة من أجهزة ومستلزمات طبية، وعبر الوفد في ختام اللقاء عن تقديره لحسن الاستقبال وما ابداه السيد الرئيس من اهتمام بالبلدية و تفعيل القطاعات الخدمية بها".