بات الفنان السوري سمارة السمارة أول فنان عربي غنائي يقتحم أستوديوهات هوليوود ويصور فيها أغنية حملت عنوان " كل همي" وبتكاليف إنتاجية عالية بمقتضى المكان الذي تم تسجيلها وتصويرها فيه وهي من انتاج event lobby.

وفي تصريحات خاصة: أكد سمارة أن أغنيته التي ألفها رياض العلي ولحّنها ووزعها طلال الداعور، بينما كان الميكس والماسترينغ لفادي جيجي، حققت نجاحا كبيرا لاقت عليه استحسان النقاد والصحفيين العرب.

وأشار سمارة إلى أن كل شيء في التصوير بهوليوود كان ذا جودة عالية تكلم بلغة الحداثة:" التقنيات لا يمكن وصفها وهي هوليوودية، ويكفي أن نقول هووليود لنعرف ما الذي يعنيه المشروع".

وأضاف:" حتى الحيوانات التي ظهرت في الأغنية مدربة على الطريقة الهوليوودية، وكان استخدام تلك الحيوانات بحكم القصة التي تحاكيها الأغنية".

وتتناول الأغنية قصة حب تعود للقرن الثامن عشر في الولايات المتحدة الأمريكية أيام (كاو بوي) وتمت صياغتها بأغنية حملت عنوان " كل همي".

وعبر عن سعادته لمشاركة ممثلين وممثلات من هوليوود في تصوير الكليب، وكذلك لجودة تطبيق الصورة بحيث يظهر سمارة في المضمون والغناء بصورة غير مسبوقة.

كما وعبر عن افتخاره لكونه بات أول فنان عربي يقوم بهذا العمل في ذلك المكان، مرسلا برسالة للعالم من خلال مشروعه هذا مفادها أن العربي فنان بطبعه، وأن لدى العرب طربا وثقافة مثلهم مثل بقية الأمم.

يشار إلى أن سليم سموع تكفل بإخراج الكليب، بينما بدأ سمارة السمارة بعرضه على قناته في موقع يوتيوب، على أن تعرض على الشاشات خلال الأيام القليلة المقبلة.