أجرى مدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية حاتم العريبي، رفقة رئيس اللجنة الفنية للجهاز د. أحمد بورتيمة ومدير مركز الكيش للعيادات التخصصية مرعي الفسي ومدير العيادة المجمعة الصابري د. مهند الزوي، جولةً تفقديةً على العيادة المجمعة بمنطقة الكيش والعيادة المجمعة بمنطقة الصابري والعيادة المجمعة بمنطقة الماجوري.

واطلع مدير عام الجهاز، خلال الجولة، على كافة أوضاع العيادات ونواقصها واحتياجاتها من أدوية ومستلزمات طبية، وأجهزة، بالإضافة إلى الصيانات التي تحتاجها بمرافقها، وذلك بالتنسيق مع صندوق التنمية وإعادة الإعمار برئاسة المهندس بلقاسم حفتر.

وفي هذا الصدد، أعطى مدير عام الجهاز، الإذن باستكمال وتجهيز العيادات لتقدم الخدمات الصحية على مدار 24 ساعة، ولتشمل كافة التخصصات الطبية والعمليات الصغرى والمتوسطة، لتفعيل المستوى الثاني من الرعاية الصحية الأولية.

وعقب الجولة، عقد مدير عام الجهاز، اجتماعاً موسعاً بمديري العيادات، لمناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجه العيادات المجمعة لتقديم خدماتها وفقاً لما تم تحديده ، سواء حلحلة مشاكل العاملين من دون مرتبات، أو الصيانات والتجهيزات اللازمة والنواقص التشغيلية و التجهيزات الخاصة بالعمليات.