أبلغ  مصدر كبير في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية ، وكالة الأنباء الليبية بأن وحدات الجيش الوطني في طرابلس جاهزة للتحرك  والالتحام بقوات الجيش القادمة من خارج المدينة .

وأبلغ المصدر الوكالة ،  اليوم الجمعة ، بأن تلك الوحدات تنتظر الأوامر العسكرية  للتحرك من أجل تطهير العاصمة الحبيبة من مليشيات ما يسمى بـ"فجر ليبيا " و التنظيمات الارهابية الأخرى المتحالفة معها .

  وكان أهالي المدينة العزيزية قوات الجيش الليبي استقبالاً حافلاً بالزغاريد والذبائح والأفراح التي عمت كل بيت في المدينة ابتهاجاً بالتقدم الكبير الذي حققته هذه القوات حتى وصلت إلى كوبري الزهراء على مدخل طرابلس الغربي وفرار مليشيات ما يسمى بـ"ـفجر ليبيا "  نحو العاصمة .

وتمكن أبطال الجيش الليبي من دحر مليشيات ما يسمى بـ"فجر ليبيا " وتقدموا ، فجر يوم  هذه  الجمعة المباركة ، باتجاه العاصمة حتى وصلوا إلى مناطق سواني بن آدم والساعدية والنجيلة  .

وسجلت قوات الجيش الليبي تقدماً كبيراً في منطقة التوغار التي تبعد (30) كيلومتراً على وسط العاصمة طرابلس ، بعد أن دخلت إلى معسكر اللواء الرابع .

ولدى وصول طلائع أبطال الجيش الليبي إلى منطقة التوغار التحم بهم  شباب طربلس وورشفانة والسواني والمناطق المجاورة ، استعداداً لتطهير العاصمة من مليشيات الإرهاب والتطرف التي عاثت في هذه الأرض الطيبة قتلاً وذبحاً وتخريباً .

وعلى صعيد الطريق الساحلي   تخوض قوات الجيش الليبي اشتباكات عنيفة جنوب مدينة صبراتة  ضد عصابات الاجرام المتحالفة مع تلك المليشيات الإرهابية .

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية الذي يرافق قوات الجيش الوطني الليبي   بأن أرتال هذه القوات  تمتد إلى مسافة عدة كيلو مترات باتجاه العاصمة وقد وصلت إلى طريق المطار بطرابلس ، وهي على استعداد في كل المحاور للانقضاض على أوكار الفساد في العاصمة    .