تستعد المنظمة الليبية لمناهضة العنف وخطاب الكراهية، لإطلاق محاضرة بعنوان "هل الإرهاب حالة أم ظاهرة؟" يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 نوفمبر 2018.

ومن المقرر أن تقام المحاضرة التي سيلقيها الدكتور عامر أبوضاوية، بمسرح الشهيد جمال فطيس بالهيئة العامة للسياحة على تمام الساعة الرابعة، حيث وجهت المنظمة الدعوة إلى جميع المهتمين والزملاء الصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية والإذاعات المسموعة ووكالات الأنباء والأكاديميين والناشطين في مؤسسات المجتمع المدني للمشاركة في الحضور.

يشار إلى أن الدكتور عامر أبوضاوية هو أستاذ العلوم السياسية بجامعة طرابلس، وله العديد من المنشورات العلمية في مجال تخصصه.

هذا ودشنت المنظمة الليبية لمناهضة العنف وخطاب الكراهية، في مارس 2017 الماضي، حيث تسعى المنظمة التي تم إشهارها في جامعة طرابلس إلى مخاطبة المؤسسات الإعلامية التي تعنى بالشأن الليبي والعاملة من داخل أو خارج الأراضي الليبية، وكذلك الصحفيين والعاملين بمجال الإعلام، وحثهم على تغليب مصلحة الوطن والالتزام بمواثيق الشرف المهني، والامتناع عن التحريض والانجرار والتورط بالتحشيد والتجييش الإعلامي حسب القائمين على إنشائها.