بشر الفنان ناصر المزداوي والشاعر محمد رحيم وبعد تأجيل طويل وفي منشور متزامن أعلنا فيه على صفحتيهما على الفيس بوك عن قرب انطلاق موعد تعاونهما الفني الكبير.

الفنان ناصر المزداوي رائد من رواد الاغنية العربية الحديثة فهو صاحب كاسيت (انا مسافر وحامل بايدي شنطة سفر) بأول السبعينات والذي يعد باكورة الاغنية العربية بإطارها الحديث واستمرت رحلته لعقود ليعود بعدها ليتربع على قمة الاغنية العربية بأغنيته التي تغنى بها (عمرو دياب) ووزعها حميد الشاعري (حبيبي يانور العين) عام 2000.

وناصر المزداوي يعلم جمهوره جيدا أنه لم يجعل من سنوات العمر تبطئ خطاه في تطوير مشروعه الغنائي والدفع به لقمة الموسيقى العربية، وبدوره الشاعر (محمد رحيم) فهو غني عن التعريف فكل الساحة الفنية المصرية وبعاصمة المعز تعلم كبير منجزه وسنكتفي هنا بأنه صاحب كلمات (ولا على باله) لعمرو دياب واغنية (المشاعر) لشيرين عبد الوهاب اضافة للعديد من الاعمال لأكبر نجوم الساحة المصرية.

تعانق المنشوران بوقت النشر على صفحتي المبدعين يعني ان المشروع قد يدخل حيز التنفيذ قريبا كما ان مكانة المزداوي ورحيم تضمن ان هذا المشروع الغنائي سيكون اضافة مميزة للمكتبة الموسيقية العربية.