قام رئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء،محمد المشاي بزيارة إلى مدينة درنة،حيث عقد إجتماعا رفقة وزير الكهرباء،عوض البدري وأعضاء مجلس إدارة الشركة والمدراء العامون بالشركة ومدراء الدوائر والأقسام الفنية لكل من إدارة توزيع درنة ودوائر توزيع المرج وتاكنس وسوسه.

وبحث الاجتماع تفاصيل العمل وتقدير حجم الأضرار التي أصابت الشبكة الكهربائية، بجناحها الشرقي والإشراف على عملية توزيع الإحتياجات و توفير النواقص،وفق بيان للشركة على صفحتها بموقع "فيسبوك".

وأكد المشاي، أن حجم الأضرار التي أصابت الشبكة الكهربائية ليس بالبسيط وان مكونات الشبكة تحتاج لوقفة جادة لإعادة تركيبها وعودة التيار الكهربائي داخلها 

وأضاف ان الشركة العامة للكهرباء لن تتوقف عن إرسال القوافل المليئة بالمعدات الكهربائية وقطع الغيار اللازمة داخل المناطق، مطمئنا المواطنين ان الشركة ستعمل جاهدة مقدمة يد العون في هذه المحنة وان تعليماته قضت بتسخير كافة الإمكانيات والموارد للخروج من هذه المحنة باسرع وقت وإعادة أحياء الشبكة داخل المناطق المنكوبة بشكل عاجل.

وثمن المشاي، مجهودات وزير الكهرباء عوض البدري على حسن استقباله وتعاونه وتواصله منذ اللحظات الاولى للمأساة، مضيفًا ان الشركة العامة للكهرباء كل هدفها استقرار الشبكة الكهربائية داخل البلاد. 

May be an image of 3 people and text

May be an image of 5 people

May be an image of 9 people and dais