تفجرت ازمة حادة بين المصري عمرو زكي وناديه الرجاء البيضاوي على خلفية سفر هذا الاخير الي المانيا بدون اذن وفق النادي 

 

وقرر نادي الرجاء البيضاوي رفع شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المهاجم المصري

 

وكان  عمرو زكيقد غادر الي المانيا للخضوع   لعملية جراحية  دون استشارة مجلس إدارة النادي ودون الرجوع للجهاز الفني للفريق لأخذ الإذن بالقرار.

وتفاجأت إدارة الرجاء باللاعب عمرو زكي وهو ينشر صوره عبر صفحته على الفيسبوك، يؤكد من خلالها خضوعه للجراحة في ألمانيا، في وقت كان قد اخذ الإذن بالسفر لألمانيا فقط للإستشارة مع طبيبه الخاص على حالته الصحية و العودة بتقريره الطبي كاملا للمغرب.

و للتأكد من الخبر بادر رئيس نادي الرجاء للإتصال باللاعب ليتأكد في نهاية المطاف من كون زكي أجرى الجراحة ولن يكون جاهزا حتى نهاية الموسم الحالي 

و مثلت اهذه العملية  ضربة موجعة للرجاء الذي علق  الكثير من الآمال على عمرو زكي بعد ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية بقيمة مالية فاقت 400 ألف دولار.

و سيعرض الرجاء عمرو زكي على هيئة انضباط تابعة للنادي بعد عودته من ألمانيا على أن متابعته لدى اتحاد الكرة المغربي والفيفا أصبحت مسألة محسوم فيها.

و لم تمر علاقة زكي بالرجاء بفترات طيبة منذ توقيعه بكشوفاته، حيث ظل يتردد على مصر في الكثير من المناسبات آخرها حين قال أن منزله بمصر تعرض للسرقة وعليه ترتيب بعض الأمور المرافقة للحدث.

زكي ظهر في مباراة  واحدة رفقة الرجاء وكانت ودية أمام جيماريش البرتغالي و قدم مستوى فنيا ضعيفا وهو ما جعل النقاد والمتتبعين يصفون الصفقة بالفاشلة

بذلك يخسر الرجاء لاعبه حتى نهاية الموسم.