يحيي نجم الأغنية الفرانكوفونيةستورماي يوم 11 أغسطس 2014 المقبل، حفلا فنيا بالعاصمة تونس و على مسرح قرطاج في أوّل مشاركة له في تونس و في هذا المهرجان الدولي و الذي تنطلق فعليات دورته الخمسين بداية من يوم 10 يوليو و إلى غاية16 أغسطس 2014.

و يعتبر الفنان الشاب ستورماي من بين المغنيين العالميين الذين تستضيفهم تونس ضمن فعليات مهرجان قرطاج الدولي، حيث اعلنت مديرة المهرجان سنية مبارك، ان هذه الدورة ستشهد مشاركة عدد من الأسماء العالمية كالمغنية البريطانية " آدال" ،والإيطالي "أندريا بوسولي" و المغنية"شاكيرا"،في حين أن هناك سعيا الى الحصول على موافقة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز لتكون من نجوم الدورة الخمسين لمهرجان قرطاج الدولي ولا غرابة أن تكون هذه المشاركة المنتظرة للفنانة فيروز .

وقالت سنية مبارك في تصريحات إعلامية سابقة " أنها تطمح الى أن تصبح تونس عاصمة فنية للعالم خلال الاحتفال بخمسينية المهرجان، و أنها تسعى لوضع برنامج فني يليق بمهرجان قرطاج ،مؤكدة انها انطلقت منذ توليها مهمة الإشراف في إعداد برنامج يليق بالمكانة التاريخية للمهرجان".

وقد أصدر "ستروماي" واسمه الحقيقي بول فان هافر، من أم بلجيكية وأب رواندي، وهو مؤلف ومغني الموسيقى الالكترونية والهيب هوب ومن جنسية بلجيكية، أول البوم له "شيز" سنة 2009 الذي فاز سنة 2011 بالبوم الموسيقى الالكترونية و اشتهر بأغنية "الور اون دانس" و احتل المرتبة الأولى في مسابقة السنة لموسيقى اندوستري أوارد 2010.

وفي سنة 2013 حقق ألبومه "راسين كاري" نجاحا تجاريا كبيرا بعناوين بارزة على غرار "بابا أو تي " أحسن كليب في المهرجان الدولي للفيلم الفرانكوفوني لنامور (بلجيكا) و "فورميدابل" جائزة رالف ماربو للأغنية خلال نفس السنةومنذ سنة 2009 فاز ستروماي بعدة جوائز في مختلف التظاهرات حيث تحصل خلال سنة سنة 2014 لوحدها على ما لا يقل عن ست جوائز.