بحث مدير الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الموارد المائية بالحكومة الليبية علي اخضير،خلال اجتماع مع موظفي الوزارة بعد استلامه لمهامه الجديدة، خطة العمل المستقبلية والتحديات التي تواجه الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان لها،أن مدير الشؤون الإدارية والمالية،قدم خطة عمل متكاملة تسهم في تنمية وتحسين الأداء الإداري والمالي للوزارة.وحثّ الموظفين على المثابرة والاجتهاد في أداء مهامهم، وعدم التهاون أو التساهل في أعمالهم. وشدد على أهمية العمل الجاد والمتواصل لتحقيق أهداف الوزارة وتلبية احتياجات المواطنين.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في قدرات وكفاءة موظفي الوزارة، مشيرًا إلى أنه يعتبر الفريق العامل في الوزارة هو العمود الفقري لتحقيق النجاح والتفوق. ووعد بتوفير كل الدعم والموارد اللازمة لتمكين الموظفين من أداء أعمالهم بكفاءة عالية وتحقيق النتائج المرجوة.

من جهتهم، عبر الموظفون عن امتنانهم لمدير الشؤون الإدارية والمالية، على توجيهاته وتحفيزه الذي يعزز روح الفريق والعمل الجماعي. وأكدوا التزامهم ببذل قصارى جهدهم والعمل بجد للوفاء بالتوجيهات وتحقيق الأهداف المسطرة وتطلعات الوزارة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود الرامية لتعزيز الإدارة الفعالة وتحقيق التطوير المستدام في وزارة الموارد المائية بهدف تحقيق التميز وتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة في البلاد.

ومن المتوقع أن يتبع هذا الاجتماع سلسلة من الاجتماعات وورش العمل المستقبلية لتفعيل الخطة العمل ومتابعة تنفيذها، وذلك بهدف ضمان تحقيق النتائج المرجوة وتحقيق الرؤية الاستراتيجية للوزارة.