أبدى النجم العالمي ،الفرنسي ،زين دين زيدان رغبته في استقدام الدولي الجزائري ياسين ابراهيمي لنادي بوردو الفرنسي، في حال إتفاق النجم ذو الأصول الجزائرية مع إدارة النادي حول بنود العقد الذي سيربط الطرفين، حسبما أكدته مصادر إعلامية فرنسية أمس.

وقد نشر موقع" فوتبول "الفرنسي اليوم ، قائمة تضم ،خمسة لاعبين أصرّ  "زيزو" على استقدامهم نحو النادي الفرنسي، ومن بينهم صانع ألعاب نادي غرناطة الإسباني، براهيمي  الذي صار   محل اهتمام العديد من الأندية بفضل المستوى الراقي الذي يقدمه في "الليغا" ما جعل أهل الاختصاص يمنحونه لقب احسن مراوغ في الدوري الاسباني متقدما على ميسي ورونالدو .

وحسب ذات المصدر فان اللاعب الأسبق لمنتخب "الديكة "طالب باستقدام كل من نجله  إنزو، وزميله السابق في جوفنتوس أليساندرو ديل بييرو، بالإضافة للاعب الريال السابق، لاسانا ديارا والذي يلعب في لوكوموتيف موسكو، وأيضا إيريك أبيدال اللاعب السابق  للبارصا ومنتخب فرنسا سابقا.

تجدر الإشارة إلى أن ياسين براهيمي سبق له وان لعب في الدوري الفرنسي قبل تنقله إلى اسبانيا ، حيث حمل ألوان نادي رين كما لعب للمنتخب الفرنسي في صنفي الأشبال والأواسط.

وسيخوض براهيمي غدا الاحد مباراة مصيرية مع فريقه غرناطة ،عندما ينزل ضيفا على نادي بلد الوليد ،في ختام الدوري الاسباني ،حيث  سيكون براهيمي ورفاقه مطالبين بتفادي الهزيمة من اجل تحقيق البقاء في "الليغا".