نشرت وزارة الداخلية الليبية على صفحتها الرسمية على الفايس بوك بيانا بأهم الاحداث الامنية التي استجدت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية والتي تضمنت الاحداث التالية :

 ـ قامت مجموعة مسلحة تستقل سيارة نوع داوو سيلو اللون أبيض مجهولة الرقم بخطف رئيس وحدة الأمن والسلامة بشركة التشييد والبناء بغريان واتجهوا به إلي مكان غير معلوم .
ـ قام شخصان مجهولي الهوية بإطلاق عيارات نارية على مواطن عمره 20 سنة بمنطقة غوط الشعال في طرابلس مما تسبب في دخوله إلي مستشفي الحوادث أبوسليم في حالة حرجة .
ـ قام رئيس مؤسسة الإصلاح والتأهيل جندوبة بإطلاق عيارات نارية على مواطنين كانا أمام المؤسسة لزيارة عمهما الموقوف مما تسبب في مقتل أحدهما وحفظ الآخر بمستشفي غريان .
ـ قام شخصان مجهولان كانا على متن سيارة نوع أوبل كورسا لونها أزرق مجهولة الرقم بإطلاق عيارات نارية على مواطنين كانا على متن سيارة نوع تويوتا كامري لونها أسود بشارع الثورة ، مما تسبب في إصابتهما إصابات بليغة .
ـ في منطقة العزيزية بالجفارة قامت مجموعة مسلحة باعتراض سبيل مواطن بالطريق العام واستولوا منه بالقوة على السيارة رقم 669256 ـ 5 نوع تويوتا مزدوجة لونها رصاصي تابعة إلي شركة الليبيو للشحن الجوي .
ـ في مدينة بني وليد فارق الحياة شخص مجهول الهوية بعد إطلاق النار عليه من قبل فاعل مجهول .
ـ في منطقة الظهرة بمدينة بني وليد أنتحر شاب عمره 20 سنة بعد شنق نفسه في منزل ذويه .
ـ في منطقة غوط الشعال قامت أشخاص مجهولي الهوية باستيقاف مواطن سوداني والاستيلاء منه بقوة السلاح على السيارة رقم 54378 ـ 25 ـ 25 نوع هونداي لونها اسود تابعة إلي شركة المستلزمات الزراعية .
ـ تعرض أحد العمال الأفارقة المتعاقد معهم من قبل الشركة لتنظيف الشوارع لعملية سطو مسلح من قبل مجموعة مسلحة بمنطقة قرقارش في طرابلس وبعد أن تمكن من الهرب تم أطلاق النار عليه حتى فارق الحياة .