عقدت المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعا مع المركز النوعي للتدريب على الصناعات النفطية أمس ، بمقر شركة الخليج العربي للنفط بمدينة بنغازي .

واستعرض الاجتماع ، نشاط المركز ، وميزانيته العامة وبنود الصرف وإيرادات النشاط التطويري للعام 2018 والميزانية التقديرية لعام 2019، وأهم المشاريع المستقبلية التي يعمل المركز على تنفيذها .

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط "مصطفى صنع الله" على حرص المؤسسة والمعاهد والمراكز النفطية التابعة لها على الاستثمار في الموارد البشرية، لتتكون لديها خبرة تدريبية وتعليمية وطنية

ومن جانبه أشاد رئيس لجنة إدارة المركز المكلّف " الهادي فرج" ،بدعم المؤسسة الوطنية للنفط للجنة إدارة المركز والعاملين به .

وأكد على حرص إدارة المركز على التطوير الدائم والمستمر للمناهج التعليمية ومعدات التدريب العملي والاستفادة من الخبرات العالمية في مجالات التدريب والتعليم.  وحضر الاجتماع ، أعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وأعضاء لجنة الإدارة ، والمدراء العامين ،ومدراء الإدارات من المؤسسة والمركز .

يذكر أن عدد الخريجين من المركز منذ تأسيسه وحتى اليوم بلغ ، 5808 خريجاً موزعين علي مختلف التخصصات ، فيما بلغ عدد المتدربين خلال العام التدريبي  2018 - 2019 ، ( 809 ) متدربا.