قبل يوم واحد  من فتح باب التقدم للترشح لإنتخابات نادي الزمالك المقرر إقامتها يوم 27 و28 مارس القادم الوصول إلى عدد 20 مرشحا  في جميع المناصب على عضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء .

والمرشحون هم مرتضى منصور وأشرف السكري على منصب الرئيس ، وأحمد جلال إبراهيم ، وعمر هريدي على منصب نائب الرئيس ، وحازم ياسين على منصب أمين الصندوق ، وحازم عبدالتواب على منصب مراقب الحسابات .

وعلى منصب العضوية فوق 35 عام ترشح كلا من ، أحمد سليمان ، رجب هلال حميدة ، وتامر التونسي ، وجمال شعلان ، ومحمد رحمي ، ومصطفى عبدالخالق ، ووسيد متولي ، ورحاب محمود أبورجيلة ، وأحمد فوده ، وفي العضوية تحت 35 عام ترشح كلا من محمد أبوسريع ، وأحمد مرتضى منصور ، ومصطفى سيف العماري ، وأحمد عصام فهمي .

ويغلقاليوم  الأحد باب الترشح لخوض إنتخابات الزمالك والذي من المنتظر أن يشهد تقدم عدد كبير من المرشحين لخوض المعركة الإنتخابية البيضاء

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، والمرشح لرئاسة النادي في الإنتخابات المقرر إقامتها يومي 27 و28 مارس المقبل، أنه يثق في الفوز بسباق إنتخابات النادي الأبيض بغض النظر عن جميع المنافسين له .

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد  بنادي الزمالك عقب ترشحه " انا  واثق من فوزي بإنتخابات نادي الزمالك القادمة، ولا أخشى أي منافس في الإنتخابات القادمة التي ستكون مثال لرقي الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ". 

مضيفا:" هناك مرشح لرئاسة الزمالك إستقال ثلاث مران من مجالس إدارات النادي المختلفة ولم يحترم إتفاقه مع ممدوح عباس ومحمد عامر من قبل وإستقال وتسبب في أزمات معهم ، وهذا المرشح لن يستطيع أن ينافسني في الإنتخابات القادمة ".

تأتي تلميحات مرتضى منصور إلى المهندس رؤوف جاسر الذي إستقال من قبل من مجلس إدارة الزمالك ويعد من أبرز المنافسين على منصب الرئيس في الإنتخابات القادمة والذي تجمعه خلافات شديده بمرتضى منصور.

وأوضح منصور :" أسعى لأن يستعيد نادي الزمالك مكانته الطبيعية بعد أن تراجع كثيرا في السنوات الماضية وأصبح في وضع سىء للغاية لا يناسب القلعة البيضاء ، ولا يمكن أن يكون النادي الأهلي هو المسيطر على البطولات طوال السنوات الماضية ويكتفي الزمالك بالفوز ببطولتي كأس فقط ، حيث أسعى لإعادة زمن البطولات من جديد ".

مشيرا:" تجربة وادي دجلة تعتبر رائده في مصر حيث أنه نادي حديث ووضع نظام جيد ونجح في أن يكون من أبرز الأندية في مصر ، ويتطور بشكل كبير .