قدمت النجمة انتصار خلال مسلسل (الإكسلانس) الذي يعاد عرضه حاليا على عدد من القنوات الفضائية شخصية (نسمة الفايد) سيدة الأعمال التي أصبح لها نفوذ كبير جدا في عهد الإخوان عن طريق علاقاتها برجال الأعمال والسياسيين والتي تستخدم أن طريقة لتنفيذ مصالحها وتستطيع بعلاقتها أن تخلع وزراء من مناصبهم وترشح آخرين.

وأكدت انتصار أن الشخصية لها وجود في الواقع المصري ويعرفها رجال الأعمال والسياسيون جيدا وهي نموذج للفساد الذي مازال مستمرا فهي سيدة أعمال تستطيع تخليص أي عمل بأي وسيلة وترفع شعار الغاية تبرر الوسيلة وتعتمد على علاقاتها بكبار رجال الدولة في أي عصر لأنها متلونة.

وأكدت انتصار أنها تلقت ردود أفعال جيدة ممن شاهدوا المسلسل خاصة فيما يخص دورها والشكل الذي رسمته للشخصية بمساعدة المخرج والمنتج وائل عبدالله، وقد غامرت وقصت شعرها وصبغته باللون الأحمر ليتناسب مع طبيعة الشخصية ولم ترغب في ارتداء باروكة لتضفي مصداقية أكثر ومعايشة كاملة للشخصية وأنا دائما أقبل التحدي فقد قبلت من قبل تجسيد شخصية سيدة عمرها 80 عاما في مسلسل (ذات).

وحول قيمة المسلسل والرسالة التي كان يريد إيصالها قالت انتصار: المسلسل رصد بشكل محايد جدا ما حدث في عهد الإخوان وهذه الفترة لم يسلط أحد عليها الضوء وقد شاهدنا من خلال المسلسل أسرار حول علاقات رجال أعمال بالإخوان وكيفية إدارة الإخوان لحكم مصر في تلك الفترة التي أصفها بالمرحلة السوداء في تاريخ مصر، وفقا لليوم السابع.

وحول عدم مشاركتها مع مجموعة سجن النساء الفنانة نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكرى التي شاركتهم وصنعت معهم نجاح تجربة مسلسل (ذات) قالت: لم يكن لدي دور يتناسب معي في مسلسل (سجن النساء) فجميع الأدوار ذهبت لمن يستحقها والمخرجة كاملة أبو ذكرى ليس لها جروب ولكنها ترشح من يصلح في الدور والأنسب وهذا شكل احترافي في الإخراج.

وأشارت انتصار أنها سعيدة جدا بكمية المسلسلات التي شاركت في الموسم الرمضاني فهي تعبر عن حالة رواج فني نتمنى أن يستمر دائما وتعود مصر لسابق عهدها في الريادة وأنا حاليا لدي عمل مسرحي أقدمه في محافظة الإسكندرية (في صحتك يابا) مع الفنان وائل نور والعمل حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وعرضنا في أكثر من محافظة وسوف نستمر في ذلك، فمهم جدا وصول المسرح للأقاليم في مصر فهذا حق وخدمة ثقافية يجب أن تصل إليهم.