اعرب حسن بنعبيشة، مدرب منتخب المغرب للاعبين المحليين، عن ارتياحه للأجواء التحضيرية التي سبقت مباراة دور الثمانية في بطولة أمم أفريقيا للمحليين أمام منتخب نيجيريا اليوم.

بنعبيشة قال أنه راض على الأداء و الروح العالية للاعبيه و تحررهم من الضغوطات التي رافقت بدايتهم بالمسابقة، بقوله: " تحررنا نسبيا من الضغوط، بعد ضمان التأهل للدور الثاني و بعد اجتياز حاجز مجموعة كانت صعبة بعض الشيء بسبب جهلنا لطبيعة المنافسين".وأضاف: "استعداداتنا كانت جيدة و بالمستوى المطلوب، واللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم و التفاؤل حاضر مع احترام المنافس الذي يبقى صعبا".وختم بنعبيشة قائلا: "سنحاول تقديم كرة القدم الرائعة التي اشتهر بها اللاعب المغربي ، وسنبذل أقصى ما نستطيعه كي نرضي طموحات الجماهير المغربية التي آمنت بقدرة هذا المنتخب على تحقيق إّنجاز ما بالمسابقة

من جهته شدد اللاعب محمد أولحاج مدافع منتخب المغربي للمحليين على ضرورة الفوز في مباراة اليوم  أمام منتخب نيجيريا عن دور الثمانية.وقال أولحاج : المنتخب المغربي أصبح جاهزا بنسبة كبيرة للمنافسة على لقب البطولة الإفريقية التي تقام حاليا بجنوب إفريقيا.. المباريات الثلاث التي خضناها في الدور الأول من المنافسة أكسبتنا مناعة قوية وجعلتنا من المرشحين للعب مباراة النهائي، لكن يجب علينا تخطي حاجز نيجيريا الذي يملك منتخبا صلبا.. المنتخب المغربي له كل الإمكانيات لكسب نتيجة الفوز أمام خصمنا النيجيري.. أتمنى أن ننجح في مسعانا خلال هذه النهائيات.

وكان المدرب بنعبيشة قد خصص حصة تدريبية للاعبين لتهيئتهم علي سيناوري ركلات الترجيح في حال وصل الفريقان الي هذه المرحلة لكن المدرب حريص علي حسم اللقاء في الوقت الاصلي لتجنب المفاجات وأضاف: لاعبو منتخبنا في حالة جيدة، معنوياتهم مرتفعة وأصبحوا منسجمين بشكل كبير، وهذا ما سيسهل علينا خوض مباراة نيجيريا بأريحية كبيرة، ولا نخشى شيئا.