أحيت بلدية أوجلة مساء امس السبت الذكرى الـ 88 لاستشهاد الفضيل بوعمر الأوجلي .

واقيم بهذه المناسبة احتفال حضره عميد بلدية اوجلة السنوسي الفضيل وعمداء بلديتي اجخرة احمد موسى ، وجالو  شعيب الامين وعدد من رؤساء القطاعات المختلفة والقيادات العسكرية والامنية وحشد من أهالي وسكان مدينة أوجلة والضّيوف من مدينتي الواحات وبنغازي.

وشارك في الاحتفال عدد من المثقفين والفنانين والشعراء الشّعبيين وكوكبة من الفرسان الشعبيين والحركة الكشفية بالمنطقة وأعضاء عن منتدى بنغازي الثقافي الاجتماعي والعديد من الشخصيات البارزة بالمنطقة الذين كان لهم دور في دعم كل أنشطة البلدية.

وألقيت خلال الاحتفال العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي تناولت سيرة وملاحم البطولة والتاريخ المشرف للمناضل " الفضيل بوعمر"

وتخلل الحفل الختامي امسية فنية وغنائية شاركت فيها تقديمها فرق فنية من اوجلة  اعضاء منتدى بنغازي الثقافي الاجتماعي احياءا لذكرى استشهاد " الفضيل بوعمر".

وكرمت بلدية أوجلة في ختام الاحتفال عدداً من أحفاد المجاهد والشعراء و الصحفيين و رؤساء القطاعات والمؤسسات العامة والخاصة بالمدينة وعدد من الشخصيات المهمة وكذلك الضيوف الذين شاركوا في احياء هذه الذكرى وذلك بمنحهم شهائد التقدير والدروع .

واعربت بلدية أوجلة عن الشكر والعرفان لكل الشخصيات التي شاركت في هذا الاحتفال ولما قدموه من تضحيات في سبيل خدمة هذه المنطقة.