تفقد رئيس المجلس التيسيري لبلدية بنغازي الصقر بوجواري أعمال الصيانة والتي شرُفت على الانتهاء بشارع أحمد رفيق المهدوي والمتمثلة في خط مياه الـ400 .

وبين المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي أن البلدية تابعت طيلة الأيام الماضية أعمال الصيانة لشبكات المياه والصرف الصحي التي تنفذها وتشرف عليها الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، التي تتمثل في تنظيف غرف الصرف الصحي بعمارات 7000 وحدة سكنية وعدة مناطق بمدينة بنغازي منها صيانة خط مياه حجم 150mmالواقع بمنطقة الماجوري وصيانة خط مياه منطقة بوهديمة الواقع في الجهة المقابلة للمنطقة الصناعية بالإضافة إلى البدء في أعمال توصيل الجهد الكهربائي 10.5 بحقل مياه منطقة الهوارى بالتعاون مع الشركة العامة للكهرباء ومركز خدمات القوارشة بمكتب غرب بنغازي.

وشملت أعمال الصيانة أيضاً تنظيف صفايات مياه الأمطار واستخراج كميات كبيرة من الرمال والأتربة والمخلفات وتنظيف جوانب الأرصفة ونقلها بنفق منطقة الحدائق.

واشتملت الصيانة أيضاً عدة مناطق أخرى حيث تم تركيب مضخة نزح مجرورة بشكل مؤقت بمقر وزارة الشباب والرياضة بمنطقة الدقادوستا وذلك لسحب المياه المتجمعة داخل البدروم الخاص بهذا المقر ونقلها إلى الشبكة العامة من قبل قسم الخدمات التابع للشركة العامة للمياه والصرف الصحي.