أيام قليلة وتستقبل الشاشات التليفزيونية نجوم الدراما الرمضانية بأعمالهم الجديدة التي ينتظرها المشاهد من عام الي عام .

وتبقي بورصة النجوم هذا العام في زيادة عن الموسم الرمضاني الماضي الذي شهد انخفاض أجور نجوم رمضان للظروف التي مرت بها البلد ، ولكن هذا الموسم شهدت بورصة أسعار النجوم الرمضانية زيادة طفيفة .

ويتربع على عرش بورصة النجوم هذا العام عادل امام الذي بلغ أجره 35 مليون جنية عن بطولته للمسلسل الرمضاني الجديد صاحب السعادة مع الثنائي السيناريست يوسف معاطي والمخرج رامي امام ، ويجسد من خلاله دور أب لخمسة أبناء .

ويتقارب كل من تامر حسني وأحمد مكي في أجرهما حيث يحصل تامر حسني على 23 مليون جنيه لبطولته للمسلسل الثاني في مشواره الدرامي "فرق  توقيت " .

أما أحمد مكي فقد شرط أن يتقاضي 20 مليون ليشارك بالجزء الرابع من سلسلة الكبير في الموسم الرمضاني الجديد .

وبلغ أجر الساحر محمود عبد العزيز 10 مليون جنية نظير بطولته لمسلسل أبو هيبة في جبل الحلال  والذي يعتبر أولى التجارب الدرامية للسيناريست ناصر عبد الرحمن .

وكذلك الاكسلانس أحمد عز فقد بلغ أجره  9 مليون جنيه في ثاني بطولاته الدرامية "الاكسلانس" للكاتب أيمن سلامة .

6 مليون جنيه هو الأجر الحقيقي الذي يتقاضاه محمد رمضان عن أولى بطولاته الدرامية "ابن حلال "بعد ان تردد أن أجره 9 مليون .

وتأتي غادة عبد الرازق لتحتل قمة بورصة أجور نجمات رمضان حيث بلغ أجرها 16 مليون جنيه عن بطولتها لمسلسلها الجديد "السيدة الأولى" والذي تجسد من خلاله شخصية زوجة رئيس الجمهورية ، ويشاركها البطولة ممدوح عبد العليم ، انوشكا والاخراج لمحمد بكير .

وتردد أن أجر إلهام شاهين عن مسلسلها الجديد "اضطراب عاطفي" بلغ 15 مليون جنيه ، مما تسبب في أزمة لتوزيع بقية الأجور على فريق عمل المسلسل حيث تحدد ميزانية للعمل تبلغ 30 مليون مما ينذر بخروج المسلسل من السباق الرمضاني هذا الموسم .

وتأتي هيفاء وهبي لتشارك بمسلسل رمضاني جديد "جريمة قتل" وبلغ أجرها 10 مليون جنيه ، وتجسد من خلالة شخصية زوجة  تحاول الحفاظ علي زواجها من زوجها ويجسده "اشرف زكي" ، ولكن الظروف تجعلها تقع في عشق رجل أخر ويجسده "احمد السعدني"، والمسلسل من اخراج محمد سامي

أما نادية الجندي التي ستعود للدراما الرمضانية بعد آخر أعمالها الملكة نازلي فقد اشترطت مبلغ 9 مليون جنية نظير بطولتها لمسلسل "أسرار"

وتأتي نجمات الصف الثاني في نهاية القائمة لتحصل مي سليم على 250 ألف جنيه نظير مشاركتها في مسلسل كيد الحموات أما منة فضالي فبلغ أجرها 330 ألف جنيه عن دورها مع أحمد عز في الاكسلانس.