تتر المسلسل قد يكون في بعض الأوقات أكثر نجاحا من العمل الدرامي نفسه وقد يكون سببا رئيسيا في نجاحه ,مما جعل المنتجين في الأونة الأخيرة تعطيه اهتماما ملحوظا ,وهذا العام يتميز بتترات رمضانية عالية الجودة .

وتأتي اللبنانية اليسا لتشارك بتتر المسلسل اللبناني  "لو ",والذي يقوم ببطولته يوسف الخال ,ونادين نجيم ومن انتاج صادق الصباح,و يعتبر ثاني تجاربها الغنائيةفي تترات الأعمال الرمضانية بعد مع سبق الاصرار

وكذلك السورية أصالة التي تغني للسيدة الأولي غادة عبد الرازق هذا الموسم الرمضاني  بعد أن استقرت عليها غادة عبد الرازق لقوة صوتهاوأدائهاالدرامي .

والمصرية مروة ناجي تشارك للمرة الأولي في خريطة تترات رمضان هذا الموسم من خلال تتر مسلسل تفاحة أدم لخالد الصاوي ,والتتر من ألحان خالد حماد.

ويغني أدم للبنانية ميريام فارس في تجربتهاا الدراميةالأولي اتهام ,وتأتي   المطربة الصاعدة عزيزة لتشارك بغناء تتر مسلسل دلع بنات من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد

وكعادته محمد سعد يشارك بالغناء في معظم أعماله الفنية فضل أن يقوم بغناء تتر مسلسله الرمضاني فيفا أطاطا ,والأغنيةمن كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفي

أما خالد سليم فيقوم بغناء تتر مسلسل أحمد عز "الاكسلنس "والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر والالحان لوليد سعد ,ويعود هشام عباس لغناء تترات الأعمال الرمضانية في هذا الموسم بغناء تتر مسلسل امبراطورية مين للتونسية هند صبري .

ولا يخلو سباق التترات من الصوت الجبلي وائل جسار الذي يشارك بغناء تتر مسلسل شمس لليلي علوي ,أما مسلسل جبل الحلال فيقوم المطرب ابراهيم الحكمي بغناء تتري المقدمة والنهاية للمسلسل .