أعلنت بلدية بنغازي البدء في تركيب أعمدة الإنارة بطريق الساحل الشرقي والقوارشة والهواري، وفك أعمدة الإنارة المتهالكة بطريق الكورنيش بوسط المدينة.

وبين المكتب الإعلامي للبلدية أنها باشرت في تنفيذ أعمال تركيب أعمدة الإنارة بعدة مسارات بالمدينة وهي طريق الساحل الشرقي ابتدأ من (جزيرة دوران سيدي يونس وصولاً إلى كوبري سيدى خليفة)، ومن جزيرة دوران بوشليف بمنطقة قاريونس وصولا إلى شركة الجوف النفطية بمنطقة قنفودة، الطريق الدائري العاشر من (جزيرة دوران مصنع الاسمنت بمنطقة الهوارى وصولاً إلى بوابة القوارشة)،  شارع جمال عبدالناصر ابتدأً من (جزيرة دوران جامعة العرب الطبية بالطريق الدائري الثالث "طريق السريع" وصولاً إلى جزيرة دوران مصنع الاسمنت بمنطقة الهوارى).

وباشرت بلدية بنغازي في أعمال فك أعمدة الإنارة المتهالكة واستبدلها بأعمدة جديدة (بشارع احمد رفيق المهدوي "طريق الكورنيش" وذلك ابتدأ من جزيرة دوران ميناء بنغازى وصولاً إلى منطقة اللثامة) .

يشار إلى أن هذه الأعمال تنفذ تحت إشراف إدارة المتابعة وضمان الجودة ببلدية بنغازى ومكتب المشروعات بقطاع الإسكان والمرافق بنغازى وبتنفيذ الشركة العامة للإعمال الكهربائية بنغازى.

وأوضحت البلدية أن هذه الأعمال تأتي ضمن المشاريع الطارئة التي تنفذها لجنة إعادة استقرار بنغازي المشكلة بقرار رئيس مجلس النواب عقيلة صالح برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة عبدالله الثني، ودعا قسم المرور والتراخيص بنغازي سائقي المركبات الآلية إلى توخي الحيطة والحذر أثناء السير بالطرق المذكورة