أعلنت الشركة العامة للكهرباء تركيب محولات جديدة في كل من صبراتة، ترهونة، مصراتة، الدافنية، المرقب، غريان وإعادة التيار الكهربائي للمواطنين.

وأكدت الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها بموقع "فيسبوك" أنه بعد صرف محولات من مخازن الشركة مخصصة لإدارة توزيع المرقب دائرة توزيع بن ناصر تم تركيب محول بدل معطوب على الشبكة وإعادة التغذية الكهربائية للمواطنين.

وأشارت الشركة إلى أنه بعد صرف محولات من مخازن الشركة مخصصة لإدارة توزيع ترهونة تم تركيب عدد ثلاث محولات حجم 200KVA بدل المعطوب وجرى إعادة التغذية الكهربائية للمواطنين.

وبينت الشركة أنه بعد أن تم صرف محولات من مخازن الشركة المخصصة لإدارة توزيع الغربية تم تركيب عدد أربعة محولات بدل معطوبة على الشبكة وجرى إعادة التغذية الكهربائية للمواطنين.

ولفتت الشركة العامة للكهرباء إلى صرف محولات من مخازن الشركة مخصصة لإدارة توزيع الوسطى مصراتة الدافنية وتركيب عدد ثلاث محولات بدل معطوبة على الشبكة وإعادة التغذية الكهربائية للمواطنين.

وأشارت الشركة إلى أنه بعد صرف المحولات الكهربائية من مخازن الشركة باشرت الفرق الفنية في أعمال التركيب للمحولات المخصصة لإدارة توزيع طرابلس دائرة توزيع صبراتة مبينة أنه سيتم إعادة التغذية الكهربائية للمواطنين.

كما تم صرف محولات كهربائية من مخازن الشركة  إدارة توزيع غريان وتركيبها فور وصولها بدل المحولات المعطوبة على الشبكة وإعادة التيار الكهربائي للمواطنين.