اجتمع رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني عادل زنداح مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك لمناقشة الإجراءات الفنية والمالية المتعلقة بمنتسيبي الهيئة.

وبين المكتب الإعلامي لوزارة التعليم بحكومة الوفاق أن المجتمعين تناولوا خلال اللقاء الذي عقد بمقر ديوان المحاسبة الصعوبات والمختنقات والالتزامات خاصة المتعلقة بمرتبات ومكافآت أعضاء هيئة التدريس بالإضافة للمشاريع المتوقفة التي من شأنها تطوير مؤسسات التعليم التقني والفني.

كما تم عرض بعض القضايا التي تواجه الهيئة كالإفراج عن قرارات التعاقد للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس والمدرسين والمدربين بالمعاهد الفنية المتوسطة ومراعاة المخصصات المالية للهيئة لما للتعليم التقني والفني من خصوصية.

ومن جهته أبدى "شكشك" رئيس ديوان المحاسبة تفهمه لكل الملاحظات والآراء المطروحة وطمأن المجتمعون بالوقوف وتذليل الصعاب أمام التعليم التقني والفني سواء كانت إجرائية أو فنية أو مالية مؤكدا ان مؤسسات التعليم التقني والفني ستكون من أولى اهتمامات الديوان.

وحضر الاجتماع مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التعليم طارق البي ومدير إدارة الكليات التقنية بالوزارة على السائح ومدير إدارة المعاهد التقنية العليا بلقاسم الجربي ومدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة صلاح سلامة كما حضر الاجتماع مدير الإدارة العامة لفحص حسابات الهيئات والمؤسسات بديوان المحاسبة رضا قرقاب.