توصل  اللاعب المصري شيكابالا الى اتفاق نهائي مع ناديه الزمالك ومقابل الحصول على البطاقة الصفراء التي تؤهله للاحتراف في سبورتينج لشبونة البرتغالي .

وينص الاتفاق علي ،  ان يدفع شيكابالا  مبلغ مليون يورو ما يساوي عشرة ملايين جنية مصري من أجل إتمام صفقة انتقاله الي النادي البرتغالي،  إنتقال اللاعب إلى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي .

كما التزم اللاعب بتسديد   مبلغ 500 ألف يورو من قيمة الغرامة المالية التي وقعت علىيه   بعد هروبه من نادي باوك اليوناني والعودة للزمالك والتي تبلغ 900 ألف يورو سيتحمل الزمالك منها 400 ألف يورو .

وإتفق الزمالك على أن يحصل من شيكابالا على 100 ألف يورو من قيمة عقده مع سبورتنج لشبونة البرتغالي سنويا ما يعني أن الزمالك يحصل على 500 ألف يورو حيث أن اللاعب تعاقد مع النادي البرتغالي لمدة خمسة سنوات قادمة .

ووافق  الزمالك على إرسال البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات القادمة ، وذلك بعد أن تدخل مسئولو نادي سبورتنج لشبونة وتم إجراء إتصالات بالزمالك وتعهد النادي البرتغالي بضمان سداد شيكابالا للمبالغ المالية المتفق عليها من مستحقاته لدى النادي وهو ما أدى لموافقة إدارة الزمالك على رحيل اللاعب بهذا الشكل