إعتدى مواطن تونسي, اليوم الخميس 2018, بواسطة سلاح أبيض على عدد من أفراد الطاقم الطبي وشبه الطبي بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس من الضاحية الجنوبية للعاصمة.

وأكد مدير المستشفى مصطفى ودر, في تصريح إعلامي, أن الشخص المذكور اعتدى على 3 أعوان من الطاقم الطبي وشبه الطبي بسكّين, حيث أصاب العون الأول على مستوى البطن ما استوجب خضوعه إلى عملية جراحية كلّلت بالنجاح.

وأضاف مدير مستشفى الجروح البليغة بمحافظة بن عروس التونسية أن المعتدي لاذ بالفرار في مرحلة أولى, ليتمكّن لاحقا عدد من الأعوان من السيطرة عليه في مرحلة ثانية, إلاّ أنه تمكّن في الأثناء من الإعتداء على عون آخر على مستوى يده, وهو الآن بصدد الخضوع لعملية جراحية، فيما أصيب العون الثالث على مستوى الأضلع.

وأوضح ذات المصدر أن والدة المعتدي توفّيت في المستشفى وكان الشخص انف الذكر يريد زيارتها, وأراد الدخول عنوة إلى قسم العناية المركّزة, في حين أن إجراءات تسليم الميت إلى أهله, ومن بينها سماح الطبيب بذلك, لم تتمّ بعد.

وتابع بأن أحد أعوان المستشفى منع الشخص المعتدي من الدخول فقام هذا الأخير بطعنه بسكين على مستوى البطن.

وتمّ إيقاف المعتدي من طرف الوحدات الأمنية ورفع 4 قضايا ضدّه من بينها قضيّتان من أجل محاولة القتل العمد, وأخرى من أجل مسك وحمل سلاح دون رخصة, وفق المصدر ذاته.