بالرغم من الشائعات التي لاحقتها الفترة الماضية بأنها قررت اعتزال الفن بناء على رغبة زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو خاصة وأنها غابت منذ أكثر من عامين منذ قدمت مسلسل فرعون مع الفنان الراحل خالد صالح فيما كان آخر أعمالها في السينما فيلم الحفلة الذي شاركت بطولته مع أحمدعز وروبي ومحمد رجب.

 

عودة مرهونة بخالد يوسف

ولكن علمنا من مصدر مقرب من المخرج خالد يوسف بأنه وقع اختياره على الفنانة السورية جومانة مراد لتقوم ببطولة مسلسله الجديد سره الباتع الذي من المفترض أن يبدأ فيه قريبا والعمل مأخوذ عن قصة ليوسف أدريس وكان خالد قد أعلن من فترة عن بدء استعداده للعمل.

إلا أن عودة جومانة بالفيلم مرهونة على قرار خالد يوسف إن كان سيكمل العمل على المسلسل والذي يعتبر أولى تجاربه الدرامية أم سيركز الفترة المقبلة على الإنتخابات البرلمانية التي قرر أن يخوضها حيث أن المقربين منه يؤكدون على أنه في حال فوزه في الانتخابات سيقرر الابتعاد عن السينما لفترة للتركيزعلى الدائرة التي سينوب عنها.

 

تفرغ للحياة الزوجية

وكانت جومانة قد حصلت على اجازة مع زوجها من أجل التفرغ لحياة الزوجية لكن البعض اعتقد بانها قررت الإعتزال بناء على رغبة زوجها إلا انها كانت قد قررت العودة بعد فترة وبالفعل رحبت بترشيح خالد يوسف لها خاصة وأنها سبق وتعاونت معه في فيلم كف القمر الذي عرض في عام 2011 وهو ايضا آخر عمل قدمه خالد يوسف قبل أن يركز على الانتخابات البرلمانية.

 

مسلسل سره الباتع يستعرض اشكال المقاومة وحياة المحاربين الذي تحولت مقابرهم الى اضرحة.