قرّر  مدرب المنتخب الوطني الجزائري  لكرة القدم ، البوسني وحيد حليلوزيتش ، التخلي عن خدمات مهاجم نادي  نوتنغهام فوريست الانجليزي  رفيق جبور ،ومتوسط نادي رين الفرنسي فؤاد قادير ، وكذا  إسحاق بلفوضيل المحترف في نادي ليفورنو الايطالي. وسيكون هذا الثلاثي خارج    قائمة 25 لاعبا ، المعنيين  بالمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي برمجه التقني البوسني منتصف شهر ماي الجاري بمركز سيدي موسى ، قبل التوجه إلى سويسرا لخوض لقائين وديين ضد أرمينيا ورومانيا ، على التوالي استعدادا لنهائيات كاس العالم بالبرازيل شهر جوان القادم  .

وقد وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، قد شرع في توجيه الدعوات للاعبين المحترفين في مختلف البطولات الاوروبية من أجل الالتحاق بمعسكر "الخضر" ، حيث استثنى الثلاثي جبور وقادير وبلفوضيل لعدم مشاركته  بانتظام مع نواديه.              

ورغم حالة الترقب التي يعيشها الجمهور الرياضي الجزائري قبل الكشف عن قائمة 23 لاعبا التي ستمثل المنتخب الجزائري في  مونديال البرازيل ، إلا أن مصدر مقرّب من المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش أكد أنّ هذا الأخير  ضبط   بنسبة كبيرة قائمة الـ 23 لاعبا ، وسيعلن عنها  رسميا  مطلع  الأسبوع المقبل كون الاتحاد الجزائري  مطالب   بإرسال تلك القائمة  إلى "الفيفا" قبل 13 ماي الجاري ، وتضم 30 لاعبا على أن يتم تحديد قائمة الـ 23 قبل الثاني جوان المقبل.

وحسب مصدر عليم، فإن وحيد حاليلوزيتش الذي سيعود إلى الجزائر يوم 7 ماي الجاري، ليباشر معسكر إعدادي  بـ 25 لاعبا فقط بالمركز التقني بسيدي موسى(شرق العاصمة)، على أن يتنقّل إلى العاصمة السويسرية جنيف بنفس التعداد يوم 29 من نفس الشهر، لمواجهة منتخب أرمينيا وديا يوم 31 ماي بسيون ثم منتخب رومانيا يوم 4 جوان بجنيف  وسيضبط  " وحيد" بين المقابلتين، قائمة الـ 23 لاعبا المعنيين بالمشاركة في  مونديال البرازيل .

تجدر الإشارة إلى أنّ الناخب البوسني سيفصل في هوية الحارس الثالث بين الحارس دوخة وزميله سيدريك على أن يحتفظ بكل من زماموش ووهاب رايس مبولحي .