تمكنت عناصر حرس الحدود فى المنطقة الغربية العسكرية من ضبط عربتين بدون لوحات معدنية أثناء محاولتهما القيام بتهريب995 قطعة سلاح إلى الأراضى المصرية عبر الحدود الليبية وضبط 2 فرد متسلل مصرى.

كما تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير 5 أنفاق ليصبح إجمالى ما تم تدميره حتى الآن 1708 أنفاق، كما تم ضبط (23.400) قرص لعقار الترامادول المخدر وكمية من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية، وضبط أحد المشتبه بهم وهو مصرى الجنسية أثناء محاولته التسلل إلى قطاع غزة، وبمعدية القنطرة شرق تم ضبط عربة نقل عثر بداخلها على مخزن سرى بداخلة (230كجم) لنبات البانجو المخدر وضبط عربة ميكروباص عثر بها على كميات من الذخائر والاقراص المخدرة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن (54) كجم جنوب مدينة رأس سدر.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية غرب مدينة إدكو تمكنت عناصر حرس الحدود من إحباط محاولة هجرة غير شرعية من خلال ضبط 2 ميكروباص محملين بــ 32 فرد سورى الجنسية.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية بمنطقة مرسى علم أبو رماد بالقرب من الحدود المصرية السودانية من ضبط عربتين نقل محملتين بكمية كبيرة من الأرز المدعم تزن20 طنا، وضبط عربة نقل محملة بكميات كبيرة من الرمال المخلوطة بمعدن الذهب.

 

*نقلا عن اليوم السابع