تعهّد وزير الداخلية في الحكومة الليبية عصام أبوزريبة،بتوفير المعدات اللازمة خلال الفترة المقبل لتأمين الجنوب والجنوب الغربي بشكل كامل.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده صباح اليوم الأحد،في مكتبه بمقر الوزارة ببنغازي، مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات، اللواء علي الأوجلي.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها بموقع "فيسبوك"،أن الاجتماع ناقش مهام إدارة الشؤون الفنية منطقة الجنوب الغربي، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التي تضمنت الصيانة والتعديلات اللازمة.

وأشاد أبو زربية، بما أنجزته الإدارة في المرحلة الأولى من تأمين المنطقة الجنوبية، مشيرا إلى الاستعدادًا للانتقال لتأمين مديريات مناطق ومدن الجنوب الغربي.

واستعرض الاجتماع الأعمال التي قامت بها الإدارة خلال الأسبوع السابق للأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في منطقة الجنوب الغربي، بما في ذلك صيانة الأجهزة والمعدات وتلبية الاحتياجات.

كما استعرض المجتمعون خطة الإدارة للفترة المقبلة في زيارة المنطقتين الجنوبية والجنوب الغربي، وذلك لتوفير جميع احتياجات الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في تلك المناطق

وشدد البيان على اهتمام الوزارة بتطوير القدرات الأمنية وتحسين الأداء العام، وضمان توفير المعدات والتجهيزات اللازمة لتعزيز العمل الأمني في البلاد.