قام رئيس مجلس الحكماء والشورى بسرت مفتاح مرزوق المعدانى يرافقه عدد من أعيان قبائل سرت ومراقب شؤون التربية والتعليم بالمدينة بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بعدد من لجان الامتحانات إتمام مرحلة الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014-2015.

وقال ” المعداني ” في تصريح لوكالة الانباء الليبية  – خلال جولته التي شملت مدارس طلائع النصر والثورة العربية و17 فبراير  والمجد وعقبة بن نافع – إن  الهدف من الجولة التفقدية هو متابعة عمل لجان الامتحانات وتذليل أية صعوبات قد تواجهها وتوفير ما يلزم لضمان راحة الطلاب والمراقبين والملاحظين باللجان.

وقدّم مجلس الحكماء لقبائل سرت شكرة وتقديره لمراقبة التربية والتعليم بالمجلس المحلى سرت ومكتب الامتحانات بسرت على جهودهم لبث روح العمل والاجتهاد والمواصلة رغم الظروف الأمنية الاستثنائية التي تشهدها المدينة منذ شهور.

ومن جهته، أكّد مدير مكتب الامتحانات بسرت المكلف السيد مفتاح الغوارى بأن عدد الطلاب الممتحنين لإتمام شهادة المرحلة الثانوية العامة هذا العام الدور الأول 2727 طالبًا وطالبة تم تقسيمهم إلى 16 لجنة للامتحانات من منطقة هرواة شرقا وحتى ابونجيم وابوقرين زمزم غربا وابوهادى جنوبا   ويشرف على سير الامتحانات   – طيلة أسبوعين – أكثر من 400 معلم ومعلمة.