تواصل الفنانة ريم هلال بمدينة الإنتاج الإعلامي تصوير أولى بطولاتها التليفزيونية مع مسلسل "دنيا جديدة" " والذي يمثل عودة قطاع الإنتاج بعد عدة سنوات من توقفه عن الإنتاج. وتنتقل بعدها ريم لستوديو الأهرام لتواصل التصوير، وذاك بإخراج عصام شعبان وتأليف مصطفى إبراهيم.
وحسب صحيفة الشروق المصرية ، يشارك في بطولة المسلسل كل من حسن يوسف وأحمد بدير ونرمين ماهر وسامح الصيطي وأحمد خليل.
وتلعب فيه ريم دور سماح وهي مدرسة دين إسلامي نشأت في جو أسري مترابط وتعيش قصة حب تنتهي بالزواج وتطاردها وزوجها مجموعة مشاكل كبيرة.
أما مسلسلها "خيانة عصرية" فتلعب فيه دور رشا وهي شخصية لفتاة طموحة ومستغلة وتعرف طريقها جيدا وتحاول خلق المشاكل لطليقها مع زوجته الجديدة.
وتشارك ريم بطولته مع كل من داليا البحيري ونضال الشافعي وعدد كبير من النجوم. المسلسل سيتم اكتمال تصويره بعد شهر رمضان لعرضه خارج الموسم الرمضاني.
ريم أكدت أنها سعيدة بعودتها للساحة بعد عام ونصف من الغياب لظروف زواجها وإنجابها ابنها آدم لكنها متحمسة لمواصلة نشاطها الفني.
ريم كانت قد شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية مثل مسلسل "موعد مع الوحوش" مع عزت العلايلي وخالد صالح وأحمد عزمي وسهير المرشدي ومسلسل "على كف عفريت" مع خالد الصاوي وكندة علوش وأفلام و"الريس عمر حرب" و"المشمهندس حسن"و"المركب"و"كامب".