قال محمد الفطيسي رئيس لجنة شؤون المعارض ببلدية زليتن إن الاستعدادات جارية على قدم وساق لانطلاق فعاليات مهرجان زليتن السنوي الأول للتسوق والذي من المقرر أن يفتتح ليلة النصف من رمضان الجاري.

وأوضح الفطيسي في تصريحات صحافية، أن المهرجان الذي سيقام بخيمة المعارض بالمدينة تنظمه لجنة المعارض ويرعاه المجلس البلدي، وأنه سيشارك في مراسم الانطلاق عدد من الشخصيات المهمة من داخل وخارج البلدية موضحا بأن الدعوة عامة للجميع من رجال ونساء.

وتابع الفطيسي أن المهرجان سيستمر حتى أيام عيد الفطر المبارك وسيتضمن أنشطة ثقافية وفقرات استعراضية وفنية متنوعة ستصاحبها عروض لسلع وخدمات من التجار ورجال الأعمال المشاركين في المهرجان.

وأشار الفطيسي إلى أنه ستكون هناك مدينة لألعاب الأطفال بالإضافة إلى فرص كبيرة للراغبين في حضور المهرجان للحصول على جوائز كبيرة وقيمة من خلال عمليات السحب التي ستتم على الكوبونات وأن أبرز هذه الجوائز سيكون عدد 2 سيارة حديثة.

واختتم الفطيسي نأمل بهذا المهرجان الأول من نوعه بالمدينة أن تكون قد كسرنا الروتين اليومي وضغوطات الحياة اليومية التي يعيشها مواطنو المدينة في ظل افتقارها لمتنفسات ومنتزهات عائلية.