فاجأت المطربة الشعبية بوسي الفنان بهاء سلطان بالحضور أثناء سهرته في استوديو «إم ساوند» بمصر الجديدة مع مهندس الصوت هاني محروس، عندما علمت بوجوده داخل الاستوديو من أجل الترحيب به والتقاط صورة تذكارية معه، حسب صحيفة التحرير.

«التحرير» كانت موجودة داخل كواليس أغنية بهاء الجديدة، التي تعطَّل تسجيلها لمدة ساعة ونصف بعد دخول بوسي الاستوديو، وطلبت بوسي من بهاء تقديم «دويتو» يجمعهما سويًّا، وقالت إن ذلك بمثابة حلم يراودها منذ سنوات طويلة.

أما بخصوص سر وجود بهاء سلطان لساعات طويلة داخل الاستوديو، فهو تحضيره لدويتو غنائي جديد لأول مرة مع اللبنانية مايا دياب، وتحمل الأغنية اسم «الدنيا» من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمود راجح وتوزيع رفيق عاكف، وهندسة صوت هاني محروس.

بهاء ظلّ حتى الساعات الأولى من الفجر لتسجيل الأغنية داخل الاستوديو، وعلمت «التحرير» أن النجمة مايا دياب ستقوم خلال هذه الأيام بتسجيل الأغنية ببيروت بعد أن يتم وضع المزيكا الخاصة بها بالقاهرة، بالإضافة إلى تسجيل الجزء الخاص ببهاء سلطان، وفى المرحلة النهائية تبدأ عملية مكساج الأغنية باستوديو «إم ساوند» مرة أخرى.

وحاليًّا هناك نيَّة لدى المنتج نصر محروس لتصوير الأغنية خلال الأسابيع المقبلة، لتكون جاهزة للطرح في موسم عيد الفطر المقبل.