باطلالة قوية ومميزة بعد غيابها عامين عن الساحة الفنية تعود سمية الخشاب هذا الموسم الرمضاني الجديد بعمل درامي جديد تراهن عليه لتعوض غيابها عن الشاشة وتنافس نجمات الدراما الرمضانية بمسلسل "يانا يا هى" مع فيفي عبده.

ماذا عن عودتك للدراما الرمضانية لموسم 2015؟
أشارك في بطولة مسلسل يانا ياهي مع حبيبتي فيفي عبدة وهو ثالث عمل فني يجمعنا بعد الحقيقة والسراب وكيد النسا فأعشق التمثيل مع فيفي حيث تجمعنا كيميا خاصة والعمل بينتمي للدراما ااجتماعية الكوميدية وأراهن عليه هذا الموسم
.
وهل العمل يعتبر جزء جديد من مسلسل كيد النسا الذي سبق وشاركتي في بطولة الجزء الأول منه ؟
العمل بعيد تماما عن مسلسل كيد النسا ولا علاقة له به فهو يتناول قضايا المرأة بشكل كوميدي .

وما هو سبب ابتعادك عن الساحة لأكثر من عامين؟
لم يجذبني نص درامي قوي لأتواجد به بالاضافة الي زيادة الوزن التي اكتسبتها خلال العامين الماضيين بسبب الكورتيزون حيث كنت أعالج قدمي به .

هل ممكن أن تشاركي في موسم درامي بعيد عن الخريطة الرمضانية ؟
لا مانع لهذا خاصة بعد نجاح عدد كبير من الأعمال الدرامية التي عرضت بعيدا عن السباق الدرامي لرمضان وهي خطوة جريئة من المنتجين خلق موسم جديد للدراما بعيد عن العرض الرمضاني .

وما حقيقة عودتك للتعاون مجددا مع المخرج خالد يوسف ؟
لا أمانع العمل مع خالد يوسف فقد تعاونت معه في أعمال كثيرة كانت نقطة هامة في مشواري الفني ولكني أحضر لفيلم سينمائي جديد بعيد عن خالد يوسف ولكني لا أريد التحدث في تفاصيلة حتي ينتهي الكاتب من كتابة السيناريو تماما ولكني أتمني أن يمثل عودة قوية لي لجمهور السينما .

وماذا عن حملة خلي بالك من بلادك الذي شاركتي فيها مؤخرا ؟
انا سعيدة جدا باختياري سفيرة لحملة خلي بالك من بلادك التي أطلقها ابراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب وهي تهتم تحقيق انجازات هامة للوطن وأنا متفائلة جدا بها وأتوقع أن مصر ستحقق مكانة هامة ين الدول خلال الأيام القادمة .

وما حقيقة عودتك للبرامج التلفزيونية مجددا ؟
حتي الأن لا يوجد فكرة برنامج جديدة لأقدمها خاصة أنني مشغولة حاليا بالتحضير للمسلسل الذي أركز فيه تماما لأقدم أفضل ما لدي لجمهوري بعد غياب عامين .