أصبحت وفي سنوات ليست بالكثيرة نجمة الدراما اللبنانية الأولي والتي تتصارع عليها المحطات الفضائية لعرض أعمالها الدرامية فما لبثت سيرين عبد النور ان تبدء مشوارها الدرامي بمسلسل روبي والذي لا يتجاوز عمره الخمس أعوام حتي أصبحت نجمة تصارع علي القمة .

وبميرا يتيمة الأبوين والتي تنقذ رجل فاقدا للذاكرة من الموت لتصبح هي ذاكرته  في 24قيراط  استطاعت أن تحقق سيرين عبد النور بهذا  العمل أكثر مشاهدة في رمضان عبر القنوات اللبنانية .

وتقول سيرين عبد النور عن ردود فعل الجمهور اللبناني علي العمل :

أنها تلقت ردود فعل فاقت توقعاتها خاصة بعد حصول المسلسل علي نسبة الأكثر مشاهدة في الدراما اللبنانية  وأنها تهدي نجاح مسلسل 24 قيراط لكل فريق العمل الذي شارك في خروجه للجمهور بصورة مشرفة بدءا من العاملين خلف الكاميرا والفنانين وجهة الانتاج المشرفة التي لم تبخل علي عملها تماما  والكاتبة ريم حنا حتي المخرج الليث حجو .

كما تضيف سيرين عبد النور انها تشكر جمهورها الذي وضع فيها هذه الثقة دائما ليجعلها في المقدمة فهو السبب في نجاح العمل أيضا وتصدره المركز الأول .

وعن اختيارها لمسلسل 24 قيراط لتشارك به هذا العمل خاصة أنه نوعية جديدة بعيدة عن ما قدمته سيرين في أعمالها السابقة تقول سيرين عبد النور :

أن الدور أكثر ما جذبها للعمل فشخصية ميرا شخصية بعيدة تماما عن ما سبق وظهرت به في أعمالها الدرامية السابقة بعيد عن فكرة الفتاة التي يتصارع علي حبها رجلين فهي فتاة يتيمة تعمل مخرجة مسرح باحدي حضانات الأطفال تتسم بالبراءة والعفوية وتشبهها الي حد كبير وهو ما حمسها أكثر لقبول العمل دون تردد بالاضافة الي رغبتها في تكرار العمل مع الكاتبة ريم حنا والمخرج الليث حجو  وعابد فهد بعد تجربتهما معا في لعبة الموت

وتضيف سيرين عبد النور :

أن الدور به العديد من التفاصيل والمفاجأت التي تحدث للشخصية خاصة بعد أن تضعها الصدفة  لتقابل آدم علي شاطيء البحر وتنقذه من الموت وتكتشف أنه فاقد الذاكرة  وترتبط به بقصة حب قوية تغير مسار حياتها .

وعن صعوبة الدور تقول سيرين عبد النور :

أن ميرا تشبهها كثيرا وعند قرائتها للعمل تذكرت معها ذكريات طفولتها وهو أكثر ما ربطها بالدور فهي شخصية عفوية محبة للحياة ومتفائلة كما ان طفولتها تشبه الطفولة التي عاشتها سيرين عبد النور كثيرا ولكن اكثر ما وجدته صعبا في أداء الشخصية هو التركيز في تفاصيل الدور وهو تطلب جهدا كبيرا منها أثناء التحضير للعمل .

اما عن الثنائي بينها وبين عابد فهد تقول سيرين عبد النور :

أن نجاحهما معا شيء يسعدها كثيرا خاصة أن الجمهور ارتبط بميرا وآدم  الذي جمعها معا في 24قيراط فالثنائي هنا يجمعهما مشاعر حب قوية ورومانسية مختلفة   تماما عن لعبة الموت الذي جمعهما أول مرة وتشعر ان بينها وبين عابد الفهد كيمياء وتفاعل فني أمام الكاميرا يجعل كل منهما يخرج أفضل ما لديه لانجاح العمل .

أكثر من نجمة لبنانية يشاركن في المنافسة الدرامية هذا الموسم ولكن تحتل سيرين عبد النور لقب نجمة الدراما اللبنانية الأولي وعن المنافسة هذا الموسم تقول سيرين عبد النور :

المنافسة ليست هذا العام فقط المنافسة موجودة دائما وهناك منافسة شريفة والتي  ترحب بها دائما وهناك منافسة  من نوع أخر ولأغراض أخري غير شريفة وانها أصبحت علي دراية كبيرة بهذا بعد خبرتها في هذا الوسط لأكثر من 15 عام وأعتبر نادين نجيم من أكثر النجمات الموهوبة علي الساحة اللبنانية .

وتضيف سيرين عبد النور :

لانها لا يمكنها القول انها نجمة لبنان الأولي ولا يمكنها القول أيضا أنه لا منافس لها ولكن في رأيها المنافسة يحكمها الجمهور أولا وأخيرا والذي يجعلها دائما في الصدارة وتحكمها أيضا المحطات الفضائية التي تحرص علي أن تكون معها في كل موسم رمضاني .

وعن كليبها الأخير عادي والذي عادت به سيرين عبد النور للساحة الغنائية بعد غياب فترة طويلة تقول سيرين :

 

انها لم تكن تتوقع نجاح الكليب بهذه السرعة خاصة انه يناقش  فكرة جريئة وهي الخيانة الزوجية والكليب ظهر في شكل فيلم قصير اخرجه جاد الشويري الذي أيضا فاجئهاو وفاجيء الجمهور أيضا  بهذه الفكرة قبل التصوير وتحمست لها كثيرا وتعتبر سيرين عبد النور  ان هذا الكليب سيعتبر نقلة له في مجال الاخراج .