في النفس البشرية وما تحمله من تناقضات وما تمر به خلال رحلتها في الحياة تخوض سيرين عبد النور تجربة درامية جديدة من خلال مسلسلها "24 قيراط" والذي ستبدأ تصويره قريبا خاصة وأنها اوشكت على الإنتهاء من تصوير مسلسل "سيرة الحب" .

تقول سيرين في حوارها لبوابة افريقيا الاخبارية بأنها بالرغم من قرارها بألا تقبل مجددا على تقديم أعمال لأكثر من ستين حلقة بسبب الإجهاد الشديد الفترة الماضية بعد أعمالها الأخيرة إلا أن تحمست بشدة لمسلسل 24 قيراط والذي تعود من خلاله للتعاون مع عابد فهد بعد أن قدما سويا مسلسل لعبة الموت.

وتابعت بأن ايضا التعاون مع المخرج سعيد الماروق من اسباب قبولها للعمل فقد كانت تتمنى أن يكون هناك تعاون بينهما في فيديو كليب ولكنها سعيدة بأن تشارك في أول عمل درامي للماروق فمن الجميل التعاون مع مخرج لأول مرة فهو يضفي خصوصية على العمل لأن الأسلوب في التمثيل يكون مختلف،بالإضافة لثقتها في الجهة الانتاجية والمؤلفة ريم حنا ،وكشفت عن أنها قرأت الحلقات الأولى للعمل ولكنها تحمست بشدة خاصة وأن الشخصية التي تقدمها جديدة عما قدمته من أعمال طوال الفترة الماضية.

وعن الشخصية التي تقدمها في المسلسل تقول :

الانسان يولد بفطرته السليمة ولكن التجارب والخبرات تشكل حياته فالعمل يركز في تركيبة النفس البشرية من خلال فتاة يقع في طريقها رجل تقع في حبه ولكنها تكتشف بعد فترة بأنه متزوج فتقع في حيرة بين مشاعرها وحبها وبين ضميرها كونه متزوج ولديه ابناء أم ستتعامل بأنانية وتقرر اخفاءه عن زوجته.

وتكمل :ما أعجبني أن الشخصية تحمل ابعاد مختلفة فهى بريئة في الكثير من الأحيان ولكنها تتحمل المسئولية ،فبعد تجربة روبي وسيرة الحب أصبحت في حاجة لعمل قوي يضيف لما حققته من قبل.

وتابعت قائلة لا أحب الوقوف عند محطة فنية معينة فمع كل عمل جديد ابحث عن خطوة للأمام ،واحرص على إختيار الورق الجيد الذي يطرح قضايا تهم الجمهور في الوطن العربي.

وبعيدا عن التمثيل وحول ابتعادها عن الغناء تقول :بالعكس أطلقت من فترة أغنية حبايبي والحمد لله فأنا راضية عن رد فعل الأغنية ،وحاليا احضر لأغنية جديدة مع الفنان مروان خوري سأطلقها قريبا أيضا ولكني منذ البداية وأنا أعمل بسياسة السنجل لإقتناعي بأن العمل على أغنية تأخذ اهتمام وفرصة أكبر من الألبوم ،كما أنني أقوم أيضا بإنتاج أغنياتي على حسابي الخاص .

أما عن الحفلات فهى تشارك في حفلات من وقت لآخر ولكنها لا تنكر بأن انشغالها بتصوير سيرة الحب بأجزاءه الثلاثة عطلها عن المشاركة في العديد من الحفلات.

مسلسل 24 قيراط يشارك فيه إلى جانب سيرين كل من عابد فهد وماغي بو غصن ومن تأليف ريم حنا واخراج سعيد الماروق ومن المفترض أن يبدأ التصوير بمجرد انتهاء سيرين من مشاهدها في سيرة حب والذي تواصل تصويره بمصر خاصة وأن العمل الجديد تدور أحداثه في بيروت.