في اجواء احتفالية استقبلت بلدية حي الأندلس بالعاصمة طرابلس ،بطل ليبيا للملاكمة لفئة الاواسط ، اكرم عبد الحكيم انبية ،بحضور عميد البلدية الاستاذ محمدالفطيسي وعضو البلدية الاستاذ محمد رشيد ،و عدد من المشجعين و الأصدقاء و الأهل .

وواكبت بوابة افريقيا الاخبارية ،اجواء استقبال البطل أكرم عبد الحكيم إنبية لاعب الاتحاد الرياضي العسكري ،و الحائز على الميدالية الذهبية لوزن الخفيف ،و الذي تحدّث عن مشاركته في البطولة و عن المستوى المتميز للاعبين ،كما توجه بالشكر إلى مدربه بنادي الاتحاد العسكري.

وشاركت في منافسات البطولة 8 أندية من مختلف مدن ليبيا وهي النجمة والسواعد وأبو سليم ونجوم قرقارش والاتحاد العسكري والجزيرة و خالد بن الوليد والمحلة

و توج منتخب المنطقة الغربية بلقب البطولة ،بحصوله على 6 قلائد ذهبية جاءت عن طريق الملاكمين ميلاد السائح من نادي المحلة وعبدالباري الغناي من نادي الأهلي طرابلس ومؤيد عكاشة من نادي أبوسليم وأكرم أنبية من نادي الاتحاد العسكري وساجد حسين من نادي الجزيرة وعبدالعزيز أبوشعالة من مصراتة. كما نال منتخب المنطقة الغربية ثلاث قلائد فضية بواسطة ملاكمَيه محمد فريضة من نادي المحلة وونيس يحيى من نادي الجزيرة.