دعت شركة البريقة لتسويق النفط مستخدميها إلى ضبط النفس وعدم الانجرار إلى ما يشغلهم عن القيام بأعمالهم أو يحط من عزائمكم وممارسة مهامكم  بكل احتراف ومهنية

جاء ذلك ردا على ما تررد من أنباء بشأن احتواء البنزين في بعض محطات التوزيع على شوائب.

وأكدت شركة البريقة في بيان لها ثقتها في كفاءة مستخدميها وعملياتها التشغيلية التي توثق جميع مراحل التعامل مع جميع المنتجات، وإصدار شهادات وتحاليل الجودة.

وأشارت الشركة إلى أن مختبراتها وغيرها أخرى تؤكد سلامة المنتجات والعمليات التشغيلية مؤكدة أنها لن نشير بأصابع الاتهام لأي كان وشددت على أنها تأخذ كل الملاحظات على محمل الجد.

وقالت الشركة "بصفتنا شركة خدمية لا يسيئنا الادعاء أو التشكيك أو التشهير طالما الواقع يخالف الادعاء" مؤكدة قبولها بصدر رحب كل نقد بناء شريف متى ما كان صادرا عن نفس صادقة وغيورة على مصلحة الوطن والمواطن.

وطمأنت الشركة العملاء من المواطنين والمؤسسات العامة وكبار الزبائن من المستهلكين والشركات التجارية وتزويد السفن والطيران بأنها حريصة على اتباع كل ما من شأنه وصول جميع المنتجات المستلمة والموزعة وفق المواصفات القياسية المعتمدة والموثقة من خلال إدارتها المختصة.

وبينت الشركة أنها لا تتوانى عن محاسبة المقصرين داخل نطاق واختصاص مهامها وصلاحياتها مؤكدة أنها تضع بياناتها ونتائج اختبارات منتجاتها الفورية والاعتيادية في ذلك أمام الجهات المعنية والمختصة و

وأشارت الشركة إلى أنها تحتفظ بحق اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات إدارية وقانونية لحفظ حقوقها وحقوق العاملين بها