قالت « اليوم السابع » المصرية أن  الفنانة زينة  قدمت  شقيقتها نسرين كشاهدة أمام نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، فى قضيتها إثبات نسب طفليها من الفنان أحمد عز.
وقالت شقيقة "زينة" أمام النيابة، إنها توجهت مع أختها إلى شقة أحمد عز بمنطقة دجلة بالمعادى، وذلك لإقناعه بإشهار زواجهما، بعدما حدث الحمل لزينة، وكان أحمد عز يحاول إقناع زينة بالإجهاض وإسقاط الطفلين.
وأضافت "نسرين" فى شهادتها أمام النيابة أن "عز" أحضر طبيبة إلى شقته بالمعادى، واتفق معها على إجراء عملية الإجهاض بأحد المستشفيات لزينة، إلا أنها نهرته، وحدثت مشادة كلامية بينهما، مشيرة إلى أن "عز" قدم لهما عصيرا، فطلبت من زينة عدم احتسائه خوفًا من وجود أى شىء قد يضعه عز فيه لإجهاض الطفلين.
واستكملت نسرين شهادتها أمام المستشار عمرو غايش، مدير نيابة أول مدينة نصر، بسكرتارية ماجد بهيج، أن شقيقتها زينة سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كى تضع مولوديها هناك ،بعدما رفض "عز" الاعتراف بهما، ثم سافرت نسرين، وأقامت معها لمدة أسبوعين، وتركتها، ثم عادت إلى مصر.
وقدمت "زينة" لمدير النيابة نص رسائل متبادلة بينها وبين "مصطفى" شقيق أحمد عز، مضمونها أنه يتوسط بينها وبين شقيقها لإقناع أحمد، بالاعتراف بالطفلين التؤام، وطلب من زينة أثناء تواجدها فى أمريكا فى إحدى الرسائل بإجراء تحليل بأحد المعامل بأمريكا، وإرساله له، لإقناع أحمد عز بإجراء تحليل آخر له، للتأكد من أن الطفلين أولاده، إلا أن "عز" كان يرفض.
وتابعت "زينة" أنه بعد ذلك توفى والد أحمد عز، وطلب منها شقيقه مصطفى إعطاءه مهلة، لوجود خلافات على الورث بينه وبين شقيقه، وقدمت زينة جواز سفرها التى عادت به إلى مصر للنيابة، وبه أسماء طفليها بدون أب.
على الجانب الآخر، استمع عمرو غايش، بسكرتارية ماجد بهيج، إلى أقوال محامى الفنان أحمد عز الذى قدم صورة رسمية من دعوى إثبات النسب التى أقامتها زينة ضد عز، موضحًا أنه لا يجوز للنيابة التحقيق فى قضية النسب، والاكتفاء بالتحقيق فى اتهام زينة بالتزوير.