خلال مسلسل طريقي ، تقوم شيرين عبد الوهاب بتقديم مجموعة من الأغنيات وبالفعل اختارت 8 أغنيات تعاونت فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة وخالد عز وإيهاب عبد الواحد وووليد سعد ووليد الغزالي . كما وقع اختيارها على الموزع التونسي الشاب أمين بوحافة لتوزيع جميع الأغنيات بالإضافة إلى وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل, وهو الموزع الذي سبق ووضع الموسيقى التصويرية لعدة مسلسلات في الأعوام الماضية مثل السيدة الأولى, وباب الخلق, ومكان في القصر, وجبل الحلال. وأضاف حبيب أن شيرين ستعيد أغنيات لكبار النجوم بصوتها, واختارت أغنيات لشادية ونجاة الصغيرة، أما عن السياق الدرامي للأغنيات رفض حبيب الافصاح عنها حتى لا يحرق أحداث المسلسل.

من جانبه أكد الشاعر وليد الغزالي أنه كتب لشيرين أغنية التتر, التي تحمل نفس عنوان المسلسل, ووضع لها الألحان إيهاب عبد الواحد، أما الملحن خالد عز فصرح أنه يقدم أغنيتين دراميتين داخل أحداث المسلسل من كلمات أمير طعيمة الأولى بعنوان "كده" والثانية وضع لها اسما افتراضيا وليس نهائيا وهو "حظي قليل".

شيرين لم تحدد حتى الآن إذا كانت ستقوم بطرح الأغنيات الثمانية في ألبوم خاص بعد عرض المسلسل في شهر رمضان أم ستكتفى بطرحها على شبكة الانترنت, في الوقت الذي أكد فيه تامر حبيب أن هذا الأمر وارد جداً, لكن القرار الإداري في النهاية يعود لشيرين والشركة المتعاقدة معها على إنتاج ألبوماتها.