أكد رئيس مجلس النواب عقيلة صالح حرصه على توفير كل ما يلزم لبلدية درنة لمواجهة تبعات كارثة الفيضانات وتوفير المتطلبات الضرورية للمدينة والمناطق المجاورة لها.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس مجلس النواب اليوم السبت، مدينة درنة رفقة عضو مجلس النواب أبوبكر الغزالي للاطلاع على حجم الأضرار التى لحقت بالمدينة جراء الفيضانات التى اجتاحتها، وتقديم الخدمات اللازمة للعائلات المتضررة.

وبين المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي فتحي المريمي  أن صالح اجتمع خلال جولته بالمدينة مع عميد بلدية درنة المكلف وعدد من مسؤولي الأجهزة الخدمية وتم مناقشة المتطلبات اللازمة للبلدية.

كما تجول صالح في مدينة القبة، للاطلاع على أوضاع النازحين من مدينة درنة، ومتابعة احتياجاتهم، والوقوف على سير العمل في أماكن تجميع الإغاثة، وكذلك  تفقد الأماكن المخصصة للنازحين داخل المدينة، والاطلاع على ظروفهم المعيشية، واحتياجاتهم الأساسية ووجه بتوفير الدعم اللازم لهم.

وزار رئيس مجلس النواب مستشفى القبة، واطلع  على أوضاع المصابين متمنياً الشفاء العاجل لهم وأشاد بالجهود المبذولة في مراكز توزيع المساعدات على النازحين، ووجه بتوفير المزيد من الدعم اللازم لاستمرار عمل مراكز توزيع المساعدات على النازحين.